خطوات الغاء حجز الخطوط السعودية

خطوات الغاء حجز الخطوط السعودية

نكشف لك اليوم عن خطوات الغاء حجز الخطوط السعودية حيث ان الكثير من الظروف قد تؤدي دورا في جعلك مضطرة الى الغاء الحجز وعدم السفر ومن المهم معرفة كيفية القيام بذلك. وكنا قد اشرنا سابقا الى كيفية استرجاع قيمة تذكرة الطيران عبر الخطوط السعودية.

ias

يمكنك القيام بذلك عبر طريقتين اما عبر موقع الخطوط السعودية او الاتصال عبر رقم الهاتف. واليك كل التفاصيل التي عليك معرفتها.

موقع الخطوط السعودية

يمكنك الدخول على موقع الخطوط السعودية refund.saudiairlines.com، ثم إدخال رقم التذكرة والاسم الأخير كما هو مدون في تذكرة المسافر والتحقق من كتابته بشكل صحيح تفاديا لحدوث أي أخطاء، وبعدها تصلك رسالة تأكيد عبر جواله الذي تم تسجيله في سجل الحجز، تتضمن الرسالة فتح صفحة الكترونية تحوي طريقة استرجاع قيمة التذكرة، ويتم عندها التأكد من كافة البيانات المذكورة في الرسالة ثم ارسالها من قبل العميل على نفس الرقم عقب التأكد من كافة المعلومات.

> تتضمن الرسالة فتح صفحة الكترونية تحوي طريقة استرجاع قيمة التذكرة، ويتم عندها التأكد من كافة البيانات المذكورة في الرسالة ثم ارسالها من قبل العميل على نفس الرقم عقب التأكد من كافة المعلومات.

رقم الهاتف

يمكنك ايضا الغاء حجز تذاكر طيران الخطوط السعودية فيمكن ذلك بسهولة من خلال الاتصال على رقم الخطوط السعودية الموحد وهو 920030000. 

ختاما شاهدي صور الزي الجديد لمضيفات الخطوط الجوية السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية