تخشين اللجوء إلى البوتوكس قبل الزفاف؟ إليك خطوات بديلة وفعّالة جداً!

لأننا نعرف أنّك تريدين الظهور أكثر جمالاً وشباباً يوم زفافك، ولأننا نعرف أنّ حقن البوتوكس هي أكثر الوسائل الفعّالة التي تحقق لك هذا الهدف، سنخبرك عن مجموعة من الخطوات التي يمكن أن تشكّل بدائل حقيقيّة لهذه العلاجات:

ias

كريمات الوجه التي يصفها طبيب الجلد الاختصاصي

تزعم العديد من كريمات الوجه قدرتها في علاج التجاعيد وشد الوجه، إلا أنّ استشارة طبيب الجلد المتخصص في البشرة هي سبيلك المضمون للحصول على الكريم المناسب، الذي يعمل فعلاً على إنتاج الكولاجين وتحفير عملية الأيض في خلايا الجلد. ومن أبرز إيجابيات هذه الكريمات أنّها من السهل استخدامها والعثور عليها، كما أنها متاحة أيضًا لكل الميزانيات، وأقل تكلفة من اللجوء إلى حقن البوتوكس. 

الفيتامينات التي تعزز صحّة البشرة وحيوّيتها

بعض النساء يتجاهلن أهميّة هذه الفيتامينات رغم أهميّتها الكبيرة، ورغم النتيجة المذهلة التي قد تمنحك إيّاها، لذا احرصي على الحصول على الفيتامينات المناسبة التي تعتني بجمال البشرة والشعر من الداخل، والتي حتماً سيكون تأثيرها مذهلاً قبل موعد زفافك. وهنا نذكّرك بالفيتامينات التي تحتاجينها يومياً.

جلسات التنظيف المعمّق والتقشير

إلى جانب العناية الدقيقة بالبشرة، واستعمال الكريمات، وأخذ الفيتامينات، يجب أن تعرفي أنّ الخضوع لجلسات التنظيف المعمّق والتقشير بصورة دورية وثابتة قبل الزفاف، تغيّر حال بشرتك بشكل جذري، وتحسّنها بقوّة.

إقرئي المزيد: بعض الرجال ينزعجون من العروس الناعمة لهذه الأسباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية