خطوات تحافظ على رائحة العروس العطرة طيلة يوم الزفاف

بما أنّ العروس عرضة للتعرّق يوم الزفاف، وبما أنّ ساعات الحفل الطويلة لا بد من أن تظهر على جسمها في مكان ما، وبما أنّ صدور أي رائحة غير محبّذة عنها أمر ممنوع منعاً تاماً، أحبّت ياسمينة إخبارها بأبرز السبل التي تجعلها تحافظ على الرائحة العطرة طيلة ساعات حفلها الكبير. فما هي أبرز هذه النصائح؟

ias

  • إعمدي الى رش العطر الذي اخترته لزفافك على المناطق التي من شأنها إظهاره، ولا تكتفي بالرش خلف الأذن على الرسغ كما هي العادة، بل ضعي رذاذ العطر على صدرك، ذراعيك، وخلف الركبة، حتى ولو كنت ترتدين ثوب زفاف طويل.(تفادي التعرّق خلال زفافك).

  • عند رش العطر، لا تقومي بفركه، لأنك بذلك تخففين من فاعليته، بل أتركي الرذاذ على بشرة جسمك كما هو، فالفرك ومحاولة توزيع الكميّة على كامل الذراع، أو الصدر، ليست خطوة مساعدة لبثّ العبير في كل مكان، بل في تخفيفه.

  • لا يمكنك مطلقاً نسيان وضع مزيل التعرّق إلى جانبك، وفي الحقيبة الأقرب إليك خلال جلوسك على كوشة الزفاف، وإذا كنت من اللواتي يستعملن هذا المستحضر مرّة واحدة خلال النهار في الأيام العادية، إعرفي أنك حتماً ستحتاجين إلى تجديده خلال ساعات الحفل. (حقائق جمالية مهمّة عن مزيل التعرّق).

  • لا تنسي أهمية إبقاء الكريم المعطّر المفضّل لديك على مقربة منك هو الآخر، شرط أن تكون رائحته قريبة إلى رائحة العطر الذي استعملته، فالتفاوت الكبير بين النفحات لا يخفّف فقط من فاعليتها، بل يمنع الرائحة الحقيقة من الظهور بطريقة واضحة.

  • عند الحديث عن الرائحة العطرة، نمرّ برائحة الفم أيضاً، التي يمكن تفاديها من خلال تنظيف الأسنان وفركها جدياً، ثمّ التمضمض بمستحضر مخصّص للانتعاش، ثمّ الإبقاء على علبة لبان صغيرة على مقربة منك، لا تظهر في فمك على رغم وجودها، والانتباه إلى تبديلها كل ساعتين.

إقرئي المزيد: أهم نصائح للعروس لتخفيف التعرّق يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية