خطوات تعليم المكياج البسيط لاطلالة ناعمة

يعتبر المكياج الخفيف من أنعم المكياجات الذي يبقي جمالك الطبيعي ظاهرًا. لهذا النوع من المكياج،يمكنك أن تطبقي ألوان الظلال الفاتحة أو النيود مثل البيج وزهر النيود على الجفون والالوان الباستيلية. كما أنه يجب عليك أن تبتعدي قدر الامكان عن تطبيق الالوان الداكنة ولا سيما عن الايلاينر العريض. تعرفي مع ياسمينة اليوم على كيفية تطبيق مكياج ناعم بطريقة خفيفة.

ias

تعلمي الخطوات التالية واتقنيها جيدًا لكي تحصلي على مكياج وجه ممتاز من المرَة الاولى:

بداية، طبقي الكونسيلر على وجهك لكي يمنحك تغطية كاملة وامرغيه جيدًا بواسطة اسفنجة مكياج. ثم طبقي الكونسيلر على العيون وامرغيه بفرشاة مكياج لكي يغطي الهالات بامتياز.

ثمً، عليك أن تبدأس بتطبيق الالوان الفاتحة التي قمت باختيارها كظلال عيون على جفنك المتحرك. استخدمي فرشاة مكياج رفيعة وضعي القليل من اللون البيج على عليها وطبقيه على العيون تحديدًا على الجفنين المتحرك والثابت.

تجدر الاشارة الى أنه يمكنك أن تختاري لونًا فاتحًا آخر لكي تطبقيه بدلاً من اللون البيج.

من بعدها، ارسمي خطاً رفيعاً بواسطة قلم الأيلاينر الأسود إبتداءً من نصف العين وصولاً إلى زاوية العين الخارجية من دون سحبه أو مدِه.

أما الآن يجب أن تطبقي الماسكرا على رموشك لكي تصبح أطول وكثيفة أكثر وأوضح بفضل تركيبة الماسكرا السوداء. بعد تطبيقها على عيونك ستلاحظين أن مكياج العيون أصبح أجمل كما أن عينيك برزت أكثر من دون التطرُق الى عمل مكياج قوي أو مبالغ به.

اعتمديلون روج نيود على شفتيك أو يمكنك أن تطبقي القلوس اللماع لكي تبقيها ناعمة. وأخيرًا ، اختاري أن تطبقي لون أحمر فاتح أو زهر فاتح على وجنتيك لتلوينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية