احصلي على مكياج ثقيل كويتي للمناسبات بخطوات بسيطة

خطوات مكياج ثقيل كويتي للمناسبات

تعرفك ياسمينة في هذا المقال على واحد من اجمل المكياجات الخليجية الا وهو المكياج الكويتي ولا سيما الثقيل منه للحصول على اطلالة فخمة في المناسبات السعيدة والاعراس:

ias

  1. طريقة عمل مكياج ثقيل كويتي للاعراس
  2. موديلات مكياج ثقيل جديد لاطلالة عصرية 
  3. مكياج ثقيل انستقرام لنظرات جريئة وجذابة

1- طريقة عمل مكياج ثقيل كويتي للاعراس

خطوات مكياج ثقيل كويتي للمناسبات

تختار العروس عادةً الاطلالة الفخمة جدّاً في يومها الكبير والتي ترتكز على المكياج الثقيل الذي يخرجها بعض الشيء من اللوك اليومي ويظهرها بإطلالة مختلفة لنهار استثنائي في حياتها ولعلّ ابرز انواع المكياجات الثقيلة هو المكياج الخليجي وخصوصاً الكويتي منه الذي يعطي العروس الشكل العربي الجميل والجذاب والراقي جدّاً.

وللحصول على الاطلالة الاروع في ليلة زفافك، عليك اولاً تطبيق كريم اساس ماك MAC شرط ان يكون من لون ونوع بشرتك وان تطبقيه على كامل الوجه والرقبة بغية توحيد اللون والحصول على بشرة متناسقة، اذ من شأن كريم الاساس ان يغطي كافة العيوب والشوائب التي تؤثر سلباً على اطلالتك لمنحك بشرة اكثر نضارة واشراقة. بعدها، قومي بتطبيق تقنية الكونتورينغ من خلال تطبيق كريم اساس ماك MAC الغامق على المناطق والنقاط التي تريدين اخفائها وتسبب ازعاجاً لك، واختاري لون الفاونديشن الفاتح لالقاء الضوء اكثر على الملامح الجميلة في الوجه.

وبالانتقال الى مكياج العيون وهو الابرز في المكياج الخليجي، اعتمدي ظلال العيون باللون البني وطبقيه على الجفن المتحرك، والبني الداكن عند زاوية العين الداخليّة وامزجيه مع اللون الوردي عند الزاوية الخارجية منها، ولك ان تضيفي الظلال الذهبيّة فوقها للوك اكثر جرأة وقوّة وثقلاً.

بعد هذه الخطوات، قومي بتحديد عينيك بواسطة الايلاينر عبر رسم خط من زاوية العين الداخليّة للعين واجعليه اكثر عرضاً نحو الزاوية الخارجية ومن ثم اسحبيه نحو الاعلى لعينين مسحوبتين رائعتين وساحرتين. وضعي كحل اسود داخل العين ايضاً لنظرات كلها ثقة وقوّة، وطبقي الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش ولك لمكياج عيون ثقيل ان تعمدي الى تركيب الرموش الاصطناعيّة. واخيراً طبقي الروج الذي تحبين والذي يليق اكثر بلون بشرتك مع اختياره من ماركة فخمة حتى يؤمن لك التغطية المثالية ويبقى ثابتاً بلونه وكثافته حتى ساعات الليل الاخيرة. وضعي البلاش في الختام لاضفاء لمسة مميزة الى مكياجك ككلّ.

اقرأي المزيد: اطلالة حيوية مفعمة بالجاذبية مع مكياج الخليجي

2- موديلات مكياج ثقيل جديد لاطلالة عصرية

خطوات مكياج ثقيل كويتي للمناسبات

يواكب المكياج الخليجي كباقي الانواع ابرز صيحات المكياج ليمنح المرأة دائماً اطلالة عصرية، مميزة، مختلفة وحتى تقليدية بأسلوب متطوّر اكثر خصوصاً مع وجود أدوات مكياج من ماركات فخمة تطوّرت كثيراً وهي ذات جودة عالية قادرة على الصمود طويلاً بثباتها ولونها للمحافظة على الاطلالة الجميلة طيلة النهار سواء على صعيد مكياج الوجه او العيون او الشفاه.

ومن صيحات المكياج التي باتت رائجة جدّاً في الفترة الاخيرة هي تقنيّة الكونتورينغ التي تلجأ اليها المرأة كثيراً بهدف القاء الضوء اكثر على ملامح وجهها الجميلة والتعتيم على تلك التي تؤثر سلباً على اطلالتها تبعاً لشكل الوجه، الامر الذي يسهل كثيراً الحصول على الاطلالة المثاليّة والساحرة في كل المناسبات. تماماً مثل تقنية الهايلايتر واقلام وجل تحديد الحواجب فهذه كله اساليب حديثة نوعاً ما باتت تعتبر من اساسيّات المكياج.

وللحصول على اطلالة عصرية في المناسبات السعيدة والاطلالات المسائية وحتى العادية تبعاً لدرجات الالوان المختارة، قومي اولا بتطبيق كريم اساس MAC واختاريه بدرجة قريبة الى لون بشرتك ومن نوعها سواء الدهنية او العادية او المتوسطة، ولك ان تطبقي الكونتورينغ لمكياج وجه متكامل.

وفي مجال مكياج العيون، قومي بتحديد زاوية العين الخارجية بظلال عيون سوداء اللون، وارسمي الزاوية وحدديها جيّداً، ومن ثم امرغي ظلال العيون في اعلى الجفن المتحرك واسفله. وطبقي ظلال العيون البيضاء عل باقي الجفن المتحرك، من زاوية العين الداخلية وصولاً الى حدود الظلال السوداء، ليمتزج اللونين في وسط الجفن. وبعدها طبقي ظلال عيون بنفسجية داكنة وهي من الالوان العصرية جدّاً، على الجفن الثابت للعين، وابدأي من الداخل وصولاً الى الخارج. وطبقي القليل من ظلال العيون السوداء تحت خط الرموش السفلي على ان تطبقي القليل من ظلال العيون البيضاء على زاوية العين الداخلية لتفتيحها.

ومن ثم ارسمي خطاً بواسطة الايلاينر عند زاوية العين الداخلية، واخر فوق خط الرموش العلوي، واستخدمي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش وكذلك كحل اسود داخل العين.

وانتقلي الى مكياج الشفاه من خلال تطبيق روج داكن اللون او فاتح بحسب الرغبة والذوق.

3- مكياج ثقيل انستقرام لنظرات جريئة وجذابة

خطوات مكياج ثقيل كويتي للمناسبات

يتميّز المكياج الخليجي ومنه الكويتي بتركيزه على العينين وابراز جمالهما، من خلال استخدام ادوات مكياج العيون من ماركات فخمة لناحية الايلاينر وظلال العيون وكحل اسود وظلال العيون بألوانها الداكنة للمكياج الثقيل، لذلك اختارت لك ياسمينة مكياج ثقيل انستقرام لنظرات جريئة وجذابة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

طبقي ظلال العيون السوداء من نصف العين الى الزاوية الخارجية منها، وطبقي اللون الابيض من الاي شدو من زاوية العين الداخلية وصولاً الى نصف العين باتجاه الزاوية الخارجيّة، واعملي بواسطة فرشاة مكياج مخصصة على دمج الالوان لاطلالة عصرية ومميزة. ومن ثمّ طبقي ظلال سوداء تحت خط الرموش السفلي واجعليه يتصل بزاوية العين الخارجية وطبقي الظلال باللون الابيض عند زاوية العين الداخلية، ولك ان تختاري الابيض اللمّاع ايضاً لمكياج خليجي ثقيل وخصوصاً للسهرات والمناسبات الفخمة.

ارسمي بواسطة الايلاينر السائل الاسود خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجية باتجاه الاعلى وآخر صغير على ان يتصل بالخط الاول لشكل مثلث، واملئي الفراغ بين الخطين وارسمي خطاً ابتداءً من زاوية العين الداخلية الى تلك الخارجية لنظرات جريئة وجذابة وكلها ثقة وقوة. وضعي كحل اسود داخل العين لتكبيرها، ومن ثم طبقي الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش واختاريها من ماركة فخمة وتتمتع بمزايا عدّة ابرزها ان تكون مقاومة للمياه حتى تبقى صامدة وثابتة لاطول وقت ممكن من دون ان تتأثر بالرطوبة والطقس الحار والتعرّق وغيرها من العوامل التي من شأنها ان تؤثر على مكياج العيون.

حدّدي حواجبك بواسطة قلم او جل تحديد الحواجب بهدف ملئها جيّداً ورسمها، مع اختيار لونها على اساس لون الشعيرات لشكل طبيعي جدّاً. ولا تنسي في البداية تطبيق كريم اساس ماك MAC لتغطية الشوائب والعيوب من البشرة، وضعي في الختام مكياج الشفاه باللون الاقرب اليك والاحب الى شخصيتك ولوكك بالكامل.

اقرأي المزيد: اطلالة مفعمة بالانوثة مع خطوات المكياج خليجي جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية