كيف تعتمدين ماكياج صحيح للوجه المربع

ليس كل من حاول اعتماد خطوات الماكياج الروتينية نجح في إبراز التكاوين بشكل صحيح ومثالي، ففي بعض الأحيان تختلف خطوات تطبيق الماكياج بحسب اختلاف شكل وجه المرأة. لذلك، اختارت ياسمينة هذه المرة أن تعرفك على أفضل طريقة لاعتماد ماكياج صحيح يناسب شكل الوجه المربع . إكتشفي كيفية وضعه بالخطوات وابقي دائما متألقة بإطلالة تبرز جمالك بأسلوب مثالي.

ias

إن كنت من صاحبات الوجه المربع، إذاً أنت تعانين من عظام فكيك البارزة التي تحوّل شكل وجهك من دائري الى مرّبع وذلك من خلال:

خطوات أساسية لتطبيق لون أحمر الشفاه الداكن… لا تتخلي عنها

اعتماد ظلال الكونتورينغ الفاتحة فقط عند وسط الوجه: بعد تطبيق كريم الأساس، إستعيني بالكونسيلر ليس فقط لإخفاء الهالات السوداء، إنما أيضاً لإشراق منطقة وسط الوجه من أجل تسليط الضوء عليها بعيدا عن الفكين. لذلك طبّقي خطوط الكونسيلر أيضاً عند وسط الجبين، عظمة الأنف، فوق الشفة العلوية وعند وسط الذقن.

تحديد عظام الفك بظلال الكونتورينغ الداكنة: استعيني بالكونسيلر الداكن أو بظلال الكونتورينغ الداكنة لتحديد أطراف الجبين والفكين بدءاً من أسفل الأذن نحو كامل الذقن من الجهتين. لتحديد الخدود إكتفي باعتماد البلاش فقط من دون الإستعانة بظلال الكونتورينغ وذلك لإبقاء وسط الوجه بارزاً ومشرقاً.

تقوية ماكياج العيون : إن كنت من صاحبات الوجه المربع فلا بدّ من اعتماد ماكياج العيون القوي، وذلك لتسليط الضوء والجاذبية على المنطقة العلوية من الوجه بعيداً عن الفكين.

اعتماد أحمر شفاه نيود فاتح اللون: لماكياج الشفاه، اختاري الألوان الفاتحة والنيود، وذلك لأن الشفاه تتوسط الفكين، فتسليط الضوء عليها يؤدي الى الكشف عن شكل الوجه المربّع.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية