Yasmina

خطوات ماكياج لإخفاء التجاعيد وشد البشرة

خطوات ماكياج لإخفاء التجاعيد وشد البشرة

أحياناً لا تقتصر عملية ظهور التجاعيد في الوجه على التقدم في السن بل في معظم الأحيان تأتي تلك الخطوط الرّفيعة المبكرة لتجتاح البشرة بسبب قلة النوم وكثرة التعب وتناول المأكولات غير الصحية. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل خطوات الماكياج التي تساعدك على إخفاء التجاعيد وعلامات التعب وإعادة الحيوية والنضارة الى إطلالتك الشابة. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

  • ترطيب الوجه جيداً: إن كنت من اللواتي يعانين من تجاعيد الوجه المبكرة، إياك وتطبيق كريم الأساس قبل ترطيب الوجه جيداً وتليين الجلد، فلا يكتفي الترطيب بتنعيم البشرة بل يعمل أيضاً على تعبئة خطوت التجاعيد الرّفيعة لإخفائها.
  • تطبيق كريم الأساس: إختاري دائما كريم أساس بتركيبة ناعمة ومرطبة ، ولا تبالغي في وضع الطبقات لأنها قد تُفسد إطلالتك وتتغلغل الى أعماق التجاعيد لتُبرزها بشكل أوضح. تنصحك ياسمينة باستعمال إسفنجة البيوتي بلاندر لتوزيع كريم الأساس بطريقة متساوية وناعمة.
  • إخفاء خطوط التجاعيد الظاهرة بالكونسيللر: لا يكتفي الكونسيلر بإخفاء الهالات السوداء وبقع الوجه، بل بإمكانه أيضاً أن يخبئ خطوط التجاعيد الرفيعة . بعد اعتماد كريم الأساس، إستعيني بكونسيلر ذات تركيبة كريمية وطبقي القليل منه على منحنيات البشرة الرفيعة، ربتي التركيبة بالبيوتي بلاندر واحصلي على بشرة مفعمة بالشباب.
  • تحديد وإبراز الخدود بتقنية الكونتورينغ: إن عملية إبراز الخدود من خلال تحديدها بالكونترينغ، تعمل على شد البشرة وإبراز تكاوينها الشابة. لذلك، لا بد من اعتماد البرونزر عند أطراف الخدود بخط مائل، ثم الإنتقال الى تحديد الأنف بخطين متوازنين و أطراف الجبين والذقن أيضا. إنتقلي بعدها الى إشراق هذه التكاوين من خلال وضه الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية وطول عظمة الأنف بالإضافة الى كراسي الخدود.

إقرأي المزيد: كيف تطبقين ماكياجا مشرقا من دون كريم أساس؟

لا ترتكبي أخطاء المكياج التالية

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية