خطوات مهمة في الماكياج تخفي تجاعيد العينين

خطوات مهمة في الماكياج تخفي تجاعيد العينين

فئة كبيرة من النساء يعانين من علامات التعب والتجاعيد المبكرة التي تظهر تحت العين على الرّغم من عدم التقدّم في السن، ويعود السبب حياناً للسهر والتعب وقلّة النوم ولسوء التغذية، وأحياناً تعود هذه المشكلة لأسباب وراثية تظهر فيها تورّم منطقة تحت العين واليك المزيد من 3 أنواع من الفاكهة والحبول لمعالجة تعب العيون. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والتي تخلو من الشّوائب، ستعرفك ياسمينة على أهم خطوات الماكياج التي تخفي تجاعيد العينين وتبقيك متألقة بإطلالة مثالية تعزز ثقتك بنفسك.

ias

  • ابدئي دائماً بترطيب بشرة تحت العين: تنصحك ياسمينة بعدم تطبيق الماكياج من دون ترطيب بشرة تحت العين وذلك لأن هذه الطريقة تحديداً تملأ خطوط الجفاف الرّفيعة التي تبرز تعب العينين أكثر الى العلن كما أنها تليّن البشرة وتحافظ على رطوبتها ونعوتها لتبقيها محمية من علامات التعب المبكرة. وفي المناسبةاكتشفي المزيد من الخلطات الطبيعية التي تعالج هذه المشكلة
  • إستعيني بكونسيلر كريمي: حتى تمنعي ظهور علامات التعب والخطوط الرّفيعة، بعد ترطيب بشرة تحت العين، إستعيني بالكونسيلر شرط أن تكون أيضاً تركيبته كريمية لاسيما في فصل الشتاء، طبقيه بأسلوب الـ V تحت العين ثم وزّعيه بإسفنجة الـ Beauty Blender بطريقة التربيت التي بدورها تساعد الخطوط الرّفيعة على امتصاص رطوبة الكونسيلر ما يمنع ظهورها بشكل بارز الى العلن.
  • شددي على تطبيق ماكياج ظاهر فوق العين: لإخفاء علامات التعب والتجاعيد المبكرة تحت العين لا بدّ من التشديد على إبراز رسمة العين من خلال تطبيق الماكياج على الجفن العلوي فقط، يمكنك اعتماد الأساليب والطرق التي تحلو لك بالإضافة الى اعتماد الماسكارا بكثرة، لكن إياك ووضع الخطوات نفسها أو أي خطوة ناعمة تحت العين لأن من شأن الألوان أن تُبرز أكثر تعب تلك المنطقة من العين. إكتفي فقط بالماسكارا على الرّموش السفلية لتوسيع فتحة العين ولا تنسي أن تطبقي الهايلايتر عند الزوايا الداخلية.
  • استعيني بالبودرة الحرة لملء خطوط التعب: أحياناً وبالرغم من اعتماد الكونسيلر الكريمي تبقى بعد التجاعيد الرّفيعة وخطوط التعب العميقة ظاهرة لذلك ومن أجل تثبيت الكونسيلر أولاً وإخفاء هذه الشوائب، لا بدّ الإستعانة بالبودرة الحرة وتوزيعها بالفرشاة الناعمة التي تمنع تكدّس الطبقات وتملأ الخطوط في الوقت عينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية