خطوبة الفاشينيستا علا فرحات من رجل خليجي وفيديو انستغرام يوثق الحدث السعيد

خطوبة الفاشينيستا علا فرحات من رجل خليجي

نشرت الفاشينيستا علا فرحات على صفحتها الرسمية على انستغرام فيديو خطوبتها من رجل خليجي، مع تعليق تعبّر عن حبّها الكبير له، لتنهال عليها التهاني بعد دقائق معدودة من نشرها الفيديو.

ias

ولعلّ اللافت في الخبر هو التعليق الذي أرفق بالفيديو المنشور، حيث كتبت :" ليس لدي كلمات تعبّر عن شعوري. أنا متزوج من حب حياتي، بعد عامين سعيدين يحدث ذلك أخيراً. أردت فقط مشاركة هذه اللحظة الخاصة مع جميع متابعي صفحتي وأردت أيضًا أن أخبركم بأنني أعتقد حقًا أن الحب يفوز دائمًا. بغض النظر عما يمر به المرء، فتوأم الروح سيكون في الانتظار. لقد تعرّضت لكثير من الضغط من الأقارب والعائلة من أجل الزواج، ولكن نصيحتي لكل الفتيات الجميلات هي "الإيمان" ! لا تتوقفن عن حب أنفسكنّ لأنّ رفيق الروح سيكون في الانتظار أن يجدكنّ". 

علا لم تعلن عن إسم خطيبها، الذي ظهر في الفيديو مرتدياً الزي الخليجي التقليدي، وهما يلبسان خاتمي الخطوبة، مقبلاً جبينها في نهاية الفيديو. إلا أنّه من المتوقع أن نعرف هويّة العريس قريباً.

هي ليست الخطوبة الأولى لصاحبة الـ 671 متابع على انستغرام، حيث سبق لها أن عقدت خطوبتها منذ عامين في حفل فخم جداً في برج العرب، ونذكر أنّ إطلالتها كانت فخمة جداً مع فستان Faraz Manan الأحمر، وتسريحة شعر طوني مندلق. ولكن يمكن القول أنّ إطلالتها هذه المرة أتت أكثر عصريّة وأناقة.

إقرئي المزيد: عطر مارك جايكوبز الذهبي يزيّن إطلالتي علا فرحات ودانا حوراني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية