كايتي بيري وأورلاندو بلوم يعلنان خطوبتهما في عيد الحب

يوم الرابع عشر من فبراير لم يمر مرور الكرام على كايتي بيري وأورلاندو بلوم، فقد اختار الثنائي الجميل إعلان خطوبتهما يوم عيد الحب على انستغرام، من خلال صورتين الأولى أتت تمهيدية بقلوبها، والثانية أكّدت الخبر بظهورهما معاً وخاتم الخطوبة في إصبع العروس. 

ias

وبهذا تكون كايتي بيري أولى النجمات في هوليوود اللواتي يعلنّ البدء بالتحضير لوداع العزوبية في العام 2019، وقيل أنّ الممثل تقدّم بطلب الزواج من المغنية على مائدة عشاء عيد الفالنتين، وقد نشر المقربين منهما لاحقاً صورا لهما، يشيران إلى خطوبتهما في عيد الحب.

وكانت قد بدأت كاتي بيري، البالغة من العمر 34 عامًا، وأورلاندو بلوم 42 عامًا، بالتواعد في عام 2016 بعد اجتماعهما في الحفل الذي يتلو الغولدن غلوب، وقد حكي عن انفصال بينهما لفترة وجيزة في عام 2018، إلا أنّهما عادا لبعضهما البعض، ليكون2019 عام الخطوبة الرسمية، إلا أنّه ليس هناك حديث عن موعد زواج قريب.

تجدر الإشارة إلى أنّه سيكون الزواج الثاني لكليهما. فكايتي كانت متزوّجة في السابق من الممثل الكوميدي البريطاني راسل براند، وأورلاندو كان متزوجاً من عارضة الأزياء والممثلة ميرندا كير ولهما ابن يدعى فلين كريستوفر.

إقرئي المزيد: هازال كايا تدخل القفص الذهبي بإطلالة راقية وأنيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية