Yasmina

خطيبة الأمير هاري تخالف قواعد الموضة الملكيّة في إطلالتها الأخيرة!

اكتشفي كيف خالفت ميغان ماركيل قواعد الموضة الملكية

لطالما عرف الأمير هاري بالأمير المشاغب لا سيّما أيام المراهقة في حين كان الأمير ويليام الأكثر نضوجاً ولطالما اشتهر الأمير هاري بعلاقاته الفاشلة وكان ارتبط مرّات متعدّدة قبل أن يعلن خطوبته رسمياً، الأسبوع الماضي، على ميغان ميركال، الممثّلة الأميركيّة التي اشتهرت في مسلسل Suits والتي لم تلاقي ترحيباً من قبل العائلة المالكة وتحديداً الملكة إليزابيت في البداية لنراها اليوم خطيبة رسميّة للأمير هاري وعروس قصر بيكينغهام المستقبليّة.

إنّ هذا الأمر، يعني أنّ أعين الصحافة لا سيّما تلك المختصّة بالموضة ستكون موجّهة أكثر على ميغان، ليس الممثلّة إنما الدوقة المرتقبة حيث سينتقدها أهل الصحافة وينتظر وقوعها ضحيّة الموضة والخيارات الخاطئة والسبب أنّ ما هو مسموح في أجندة قواعد الموضة الملكية محدّد من قبل الملكة ومن الواجب الالتزام به وهذا ما عانت منه كثيراً وفي مرّات عدّة، دوقة كامبردج، كيت ميدلتون حتى أنّه وفي السنوات الأولى، ارتأت الملكة أن تعيّن منسّق أزياء ومستشار تتعلّم منه كيت وتستشيره في إطلالاتها الرسميّة.

ميغان ماركيل تختار حقيبة بسعر مقبول ومن ماركة Strathberry

على الرغم من أنّ ميغان ميركل، ممثّلة ووجه معروف على السجادة الحمراء والشاشات التلفزيونيّة وعلى الرغم من أنّها ضليعة في عالم الموضة ومطّلعة على الصيحات الرائجة إلا أنّ هذا الأمر لم يمنعها الوقوع ضحيّة الخيار الخاطئ حيث خالفت، في إطلالتها الأخيرة والتي تعتبر الثانية الرسميّة لها بعد إعلان خبر خطوبتها من الأمير هاري بشكلٍ رسميّ، قواعد الموضة الملكيّة، فهل سنراها ترتكب الأخطاء؟ وما قد تكون ردّة فعل الملكة إليزابيت؟

بدايةً، لنتكلّم عن الخطأ الذي اعتمدته ميغان حيث نشير إلى أنّها ارتدت حقيبة كبيرة نوعاً ما نسبة إلى ما هو مسموح على الدوقة أو الملكة اعتماده فرأيناها ترتدي حقيبة بمسكة يد صغيرة من ماركة Strathberry إذ من المعروف أنّ قواعد الموضة الملكيّة تفرض على الملكة أو الدوقة ارتداء حقائب الكلاتش فقط والسبب تجنّب المصافحات من خلال إمساك الكلاتش باليدين، الأمر الذي نرى كيت ميدلتون تعتمده وتطبّقه.

ميغان ماركيل تخالف قواعد الموضة الملكية على عكس كيت ميدلتون

على الرغم من أنّ سعر حقيبة ميغان مقبول إذ أتت بأقلّ من ألف دولار أميركيّ وعلى الرغم من أنّ عاشقات الموضة تهافتن لشراء هذه الحقيبة، إلا أنّ أهل الصحافة انتقدت هذا الخطأ الفاضح لميغان، فهل سنراها تصحّحه وترتدي الكلاتشات في الإطلالات المقبلة؟ وهل سنراها تخالف قواعد موضة أخرى لا سيّما أنّه من المعروف أنّه من المحرّم على ارتداء الدوقة الطول القصير الذي يصل فوق حدّ الركبة أو القصّات المكشوفة؟ الوقت كفيل بأن يكشف لنا ذلك!

إقرأي المزيد: أسرار جمال كيت ميدلتون خلال فترة الحمل

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة