خلافات قويّة حصلت بين نجمات العالم العربي انتهت بسلام!

خلافات نجمات العالم العربي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمنة فضالي manoushafadali@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن خلافات قويّة حصلت بين نجمات العالم العربي وانتهت بسلام، حيث تصدرت هذه الخلافات مواقع التواصل الإجتماعي لتصبح ترند.

ias

عادةً ما تثير الخلافات داخل الوسط الفني لغطًا واسعًا، وتحوم كثير من الشائعات حول أسبابها، سواًء كانت فنيّة أو شخصية، بعضها خلافات يطول أمدها وأخرى تزول سريعًا وتنتهي بالصلح أمام الكاميرات أو في الغرف المغلقة، بوساطة أو بدون، فما هي أبرز الخلافات التي تحولت إلى ترند؟

أنغام وأصالة

شهد حفل “ليلة نجمات العرب” في ليلة رأس السنة في السعودية حدثًا هامًا، وهو صلح الفنانة المصرية أنغام والنجمة السورية أصالة، حيث ظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس الحفل، وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور الفنانة إليسا، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا للغناء.

هذا ويذكر أن الخلاف قد بدأ بين أصالة وأنغام، بعد إعلان الأخيرة زواجها في فبراير 2019، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كونها أحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

أيتن عامر وريهام حجاج


شهدنا على الساحة المصرية منذ عامين تقريبًا خلافًا بين الفنانتين أيتن عامر وريهام حجاج، بعدما كشفت أيتن اتخاذها الإجراءات القانونية التي تضمن حقوقها الكاملة حتى وصل الأمر إلى القضاء على حد تعبيرها، وكان ذلك بسبب حذف مشاهد من دورها في مسلسل “كل ما نفترق”، من بطولة الممثلة ريهام حجاج.

ووصل الخلاف بين الممثلتين الشابتين إلى ساحات المحاكم، وفقًا لما كشفته سابقًا أيتن ​في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام الناس”، مؤكدةً أنها قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية، ولكن لم يتم النظر فيها إلو وقت طويل، ولم تعرف سبب التأخير، موضحةً: “المؤلف والمخرج قالوا شهادتهم في تحقيقات رسمية مثبتة، وبناء على شهادتهم تقدمت بشكوى منفصلة لم يتم التحقيق فيها”.

وتابعت:”في قضية مرفوعة عليا هنشوف هتوصل لإيه، وأنا واثقة في نزاهة القضاء المصري وعارفة أن حقي هاخده لأن أنا ليا حق”. وقد يهمكِ الإطلاع على أقوى موسم مشاكل وخلافات بين النجمات العرب.

نبيلة عبيد ونادية الجندي

من بين أشهر الخلافات التي شهدها الوسط الفني، ما حصل بين الفنانتين المصريتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، وهو الخلاف الذي بدأ قبل نحو ثلاثة عقود على لقب “نجمة مصر الأولى” وتفاصيل أخرى.

عاد الحديث عن الخلاف الكلاسيكي الطويل بين النجمتين إلى الواجهة منذ عامين تقريبًا، لكن من باب ما سُمي بـ”مشهد الصلح” بينهما، وذلك أثناء تكريمهما في مهرجان القاهرة للدراما، عندما احتضنا بعضهما البعض وسط تصفيق حاد من الجمهور.

روبي وساندي

في عام 2022، هاجمت المطربة ساندي الفنانة المصرية روبي، بعد تسريب أغنية “في اللا لا”، بصوت الأخيرة تحت عنوان “الهشك بشك”، والتي صورتها ساندي بطريقة الفيديو كليب، وقالت في تصريحات إعلامية: “إن أغنية “في اللا لا”، تم تسريبها عن قصد، لأن حقوق الملكية الفكرية خاصة بالمنتج وليد منصور، ولا تمتلكها روبي”.

وأضافت: “تضررت كثيرًا من هذا التسريب، لأنني بذلت مجهودًا كبيرًا، وفجأةً ومن دون مقدمات أجد الأغنية قد تم حرقها وطرحها على يوتيوب”.

أحلام وأصالة

عادت المياه إلى مجاريها منذ عامين بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وصديقتها الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بسبب ابن أحلام الذي كشف عن حبه وأمه لسماع أغاني أصالة، رغم خلافاتهما.

وتصالحت كل من أحلام وأصالة بعد خلافات وقعت بينهما العام الماضي،على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عادا للرد على تغريدات بعضهما بكل ود وحب، وعبر كل طرف عن اشتياقه لرؤية الآخر مرة أخرى.

وحرصت الفنانة اللبنانية إليسا على توجيه الدعوة إلى أصالة وأحلام بالتصالح، حيث قالت: ” بحبكن كتير انتو التنين، ترجعوا تتصالحو”، لترد عليها أصالة قائلةً: “ملكة الإحساس تطلب”.

وعلق فاهد ابن أحلام على تغريدة أصالة قائلًا: “حب كبير ل خالتي أصاله”، لتدخل أحلام على الخط وبدأت الخطوة الأولى في طريق الصلح حيث مازحت ابنها وأصالة قائلةً: “لا تحبها أكثر مني بس أعترف أنك حبيتها مني”.

والتقطت أصالة الرسالة التي وجهتها أحلام بأنها لا تزال تحبها رغم الخلافات، مؤكدةً أنها اشتاقت لها حيث قالت: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة “من الحُبّ ماقتل” ، الله بحفظ فاهد حبيبي ، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

واستمر المزاح والرسائل الودية بين الصديقتين، حيث أكدت أحلام أنها اشتاقت أيضًا لأصالة، موضحةً: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.

وأكد المتابعون أن العلاقات عادت مرة أخرى بين الصديقتين بفضل فاهد الذي حرص على الاحتفال بالصلح.

منة فضالي ومي كساب

حصلت ضجة كبيرة العام الماضي حول مسلسل “جعفر العمدة”، والإشادات التي تلقاها أبطال المسلسل على مواقع التواصل، إلا أن هناك عدة أمور حدثت وعكرت صفو العلاقات بين بطلات العمل في الكواليس. وإطلعي أيضًا على ماغي بو غصن تختار نادين نسيب نجيم وتلميحات أكدت الخلاف بينها وبين دانييلا رحمة.

سبب الخلاف هو الأحداث التي كشفت عنها تصريحات النجمات، وأحدثهن الفنانة مي كساب، والتي عبرت عن استيائها من ترتيب إسمها على تتر المسلسل، خاصةً بسبب وضع إسم الفنان الشاب قبل إسمها على تتر المسلسل، إلا أنها لم تختلق المشكلات حول هذا الأمر بسبب ثقتها في دورها في المسلسل. وقد يهمكِ الإطلاع على مي كساب نجمة مسلسل “العتاولة” تكشف عن معاناتها مع خسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية