خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب المتابعة على تويتر لا يليق بتاريخهما!

خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب المتابعة على تويتر لا يليق بتاريخهما

خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بسبب المتابعة على تويتر لا يليق بتاريخهما هو الخبر الذي هز السوشال ميديا وأجبر تركي آل الشيخ أن يكتب تعليق ليهدئ النفوس.

ias

بعدما أثار المطرب السعودي عبد المجيد عبدالله الجدل الكبير بتغريدة على تويتر في أول العام الحالي، عاد ليتصدر الترند بعد الخلاف الذي حدث بينه وبين زميله في الفن رابح صقر على منصة تويتر.

خلاف سببه إلغاء المتابعة!

نشر يوم أمس المطرب السعودي رابح صقر تغريدة موجهة الى جمهوره على حسابه الخاص على تويتر أثار بها الجدل وشغل بال متابعيه وزملائه في الوسط الفني. قصد صقر في هذه التغريدة زميله عبد المجيد الذي أوضح أنه لغى متابعته على تويتر وطلب من متابعيه أن يساعدوه في إتخاذ القرار المناسب.

دقائق قليلة وجاء الرد من عبد المجيد الذي علق " بو صقر أنت حساس شوي كبر دماغك" ليرد عليه رابح بتعليق" أكبر دماغي؟ ياليت تخفف سوالف البويات بس" لاقت هذه التغريدة والتعليقات التفاعل الكبير من الجمهور والمتابعين الذين وجدوه غير لائق بتاريخ هذين المُطربين ولا يستحق كل هذا الغضب.

أما من جهته، فقد نشر تركي آلا الشيخ الذي تعاون مع عبد المجيد سابقاً في أغنية جديدة والذي يعتبره من فنانيه المُفضلين تغريدة على تويتر مُؤكداً بها أنهم من أكبر الفنانين المحبوبين في الوسط الفني. وكالعادة لم تستطيع أحلام أن تلتزم الصمت ولا تتدخل لتهدئ النفوس، فهي قد أعربت على حزنها وأسفها على المستوى الذي وصل إليه كلا الفنانين وطالبتهم بـ" قصر الشر" واصفتهم بمدرسة الفن وقدوة للجمهور.

ليس هذا الخلاف الوحيد الذي أحدث بلبلة في الوسط الفني، فشهدنا في الأعوام الماضية خلافات كبيرة بين النجمات التي أحدثت ضجة على مختلف المواقع! ومن ناحية اخرى، هناك مشاهير يكاد يخلو سجلهم من أي مشكلة أو سجال أو خلاف لأنهم يتجنبون الرد على الشتائم والتعليقات المسيئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية