اكتشفي خلطات الزنجبيل والليمون للتنحيف في اسبوع فقط

خلطات الزنجبيل والليمون للتنحيف في اسبوع

تحرص المرأة عادة وخصوصاً عند نهاية فصل الصيف على العودة الى اعتماد نظام غذائي على اعتبار انها خلال هذا الموسم تكون قد غشّت بعض الشيء وتناولت الكثير من الطعام نتيجة السهرات الكثيرة وحفلات الزفاف التي تحضرها ورحلات السفر التي تجريها خلال عطلتها الصيفيّة، وما الى هنالك من المناسبات، التي تُكسبها وزناً زائداً، ما يحتّم عليها في اول ايام الشتاء على اعتماد أفضل رجيم لتخسيس جسمها والحصول على وزن مثالي.

ias

بدورها، ستعرفك ياسمينة على خلطات الزنجبيل والليمون للتنحيف في اسبوع واحد فقط لتحصلي خلال وقت قصير على اطلالة رائعة ومثالية في كل الاوقات والمناسبات.

ان هذه الخلطة تتميّز في سياق التنحيف، على اعتبار ان الليمون يساعد على ازالة السموم من الجسم مع المياه، وتنظيف الجسم، كما للزنجبيل قدرة هائلة على حرق الدهون في الجسم، من هنا فإن خلط هذين المكوّنين معاً ووضعهما بالماء الساخن، سيصبح لديك مشروب للطاقة وحرق الدهون في الوقت نفسه. ويمكنك شربه صباح كلّ يوم لتقلصي وزنك في اقل من اسبوع.

بالاضافة الى هذه الخلطة، يمكنك تناول ايضاً خلطة الزنجبيل وعصير الليمون والعسل واضافتهم الى الماء الدافئ، على ان تتناولي كأساً في الصباح الباكر بعد وجبة الافطار، وكأساً مساء بعد وجبة العشاء التي يجب ان تكون خفيفة جدّاً. وبهذه الطريقة ستحرقين الدهون خصوصاً تلك المتراكمة في منطقة البطن، وتمتعي عندها بجسمك الصحي والمشدود والمثالي من حيث الوزن.

اقرأي المزيد: احذري.. صبغة الشعر قد تصيبك بسرطان الثدي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية