Yasmina

اكتشفي اهم خلطات حليب بودرة للوجه وابرز فوائدها الجمالية

خلطات حليب بودرة للوجه

يتميّز الحليب بفوائده الغذائيّة والصحيّة الكثيرة، لكنّه ايضاً يعتبر من اهم الوصفات الطبيعيّة في عالم الجمال والبشرة، نظراً لانعكاس عناصر الغذائيّة الكثيرة على البشرة والوجه لحلّ مشاكل كثيرة تطال اطلالة المرأة الصافية والجميلة. وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على فوائد حليب بودرة للوجه واهم الخلطات الطبيعيّة التي يمكن ان تطبقيها من المنزل بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة.

ان الحليب من شأنه ان يمنحك اطلالة صافية ونضرة ونقيّة كونه، يزيل ابرز الشوائب والعيوب التي تعرف بالبثور والرؤوس السوداء وحب الشباب، كما من شأنه أن يعمل على تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم كونه يزيل البقع الداكنة والسوداء التي تظهر بفضل اسباب وعوامل كثيرة ابرزها التعرّض الدائم لاشعة الشمس. هذا ويمنح الحليب البشرة اشراقة لافتة ونضارة مميزة، ويمكن تحويله الى غسول للوجه.

ومن ابرز الوصفات المكوّنة من حليب البودرة:

ماء الورد وحليب البودرة: ان هذه الخلطة هي من ابرز الخلطات الطبيعية على صعيد العناية بالبشرة على اعتبار انها مؤلّفة من مكوّنين يتمتّعان بفوائد جماليّة كثيرة على هذا الصعيد، ففوائد ماء الورد للوجه والبشرة كثيرة ورائعة فهو ايضاً يستخدم لتنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب والعيوب ويعمل على توحيد لون البشرة وتغذيتها ومنحها اشراقة وجاذبية. وبالتالي، فإن دمج هذين المكوّنين معاً من شأنه ان يساعدك في التخلص من مشاكل كثيرة تطال اطلالتك. من خلال استخدام هذا الماسك على الوجه مرّتين على الاقلّ في الاسبوع.

حليب البودرة والعسل: ان هذه الخلطة تساعد كثيراً على حلّ مشاكل البشرة، خصوصاً عند اضافة ماء الورد اليها، فهي تتميّز بشكل خاص على صعيد تبييض الوجه وتفتيح لون البشرة، ويمكن تحويلها الى غسول ينظّف اوساخ الوجه والبقع من عمق المسامات. وذلك من خلال وضع هذا المزيج على وجهك لحوالي العشر دقائق، وتكرار هذه الخطوة أكثر من مرّة في الاسبوع.

اقرأي المزيد:لسن العشرين 3 كريمات ضرورية... لا تتخلي عنها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني