لسن العشرين 3 كريمات ضرورية... لا تتخلي عنها

لسن العشرين 3 كريمات ضرورية... لا تتخلي عنها

تتميز المرأة في سنّ العشرين بنضوج جمالها، وبنقاوة بشرتها وجمال تكاوينها التي أصبحت واضحة ومفعمة بالسّحر، لكن في بعض الأحيان، وفي هذا السنّ بالذات، يعانين الشابات من ظهور علامات التعب وبعض شوائب البشرة وذلك بسبب إهمال العناية بها ظناً بأنهن بعيدات عن سنّ الشيخوخة. لذلك، ومن هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 3 كريمات ضرورية على كل عشرينية تطبيقها بشكل روتيني لتبقى متألقة بإطلالة جميلة تليق بها.

ias

  • كيرم الوقاية من الشمس: عليك قبل كل شيئ أن تعلمي ما مدى خطورة أشعة الشمس فوق البنفسجية على البشرة، فهي تسبب في ظهور التجاعيد المبكرة، ونمش الوجه والكلف والتصبغات، وغيرها من الأمراض الجلدية الخطيرة. لذلك، لا بدّ أن تجعلي من كريم واقي الشمس رفيقك اليومي. لا تستغني عنه أبداً، بل طبّقيه يومياً قبل الخروج من المنزل.

  • مرطب البشرة : البشرة الدهنية كما البشرة الجافة تحتاج لمرطب كي تحافظ على توازن إفرازاتها وعلى ليونة جلدها. لذلك، لا تتخلي عن كريم الترطيب أبداً بل اجعليه من روتينك اليومي، لأن البشرة من دونه تتعرّض لظهور علامات الشيخوخة المبكرة والجفاف والتشقق.

  • كريم لترطيب وحماية بشرة العيون: لا تتخلي أبداً عن كريم العناية ببشرة تحت العيون لاسيما وأن شابات هذا الجيل يتعرضن كثيراً للجلوس أمام شاشة الحاسوب والهاتف ويسهرن لساعات طويلة من أجل الدراسة، لذلك يعانين من الهالات السوداء والتجاعيد الرّفيعة عن عمر مبكر. من هذا المنطلق أدخلي كريم العناية ببشرة العيون الى روتينك اليومي وامنعي شبح الهالات السوداء والتجاعيد الرّفيعة من الظهور.

إقرأي المزيد: أفضل 3 خلطات طبيعية للبشرة لا تستغي عنها النساء العربيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية