اليك أفضل خلطات كريمات تبييض الوجه

تعرّفي على أفضل خلطات لتبييض الوجه

تعاني الكثير من السّيدات من مشكلة تصبّغ البشرة لأسباب متعدّدة ما يفقدها ثقتها بنفسها لاسيّما وأن بياض بشرة الوجه مسؤولة عن منح المرأة الإشراقة التي تريدها لإطلالة ساحرة لا يشوبها سوء. إن كنت واحدة من السّيدات اللواتي يعانين من هذه المشكلة تقدّم إليك ياسمينة خلطات طبيعيّة يمكنك تطبيقها في المنزل لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة بعيداً من استعمال المواد الكيميائيّة التي تؤذي البشرة أحياناً.

ias

خلطة الحلبة والجليسيرين: لتتمتّعي بإطلالة نضرة لا يشوبها سوء إليك هذه الخلطة لتبييض الوجه التي تساعدك على استرجاع نقاوة بشرتك في فترة زمنيّة قليلة. لذلك ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحون، وأضيفي أخرى من الطّين الأصفر، اخلطي المكوّنات مع القليل من الجليسيرين حتى تصبح الخلطة متماسكة وأضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك واتركيها لـ30 دقيقة، واحصلي بعد ثالث استعمال على بشرة نضرة وناصعة البياض.

خلطة الشّعير وعصير الليمون: إن كنت تبحثين عن خلطة طبيعيّة تخلّصك من تصبّغات البشرة وتعيد إليك نضارتها ننصحك باعتماد هذه الخلطة أيضا التي تحتوي على عصير اللّيمون المسؤول عن تنظيف البشرة من العمق والتخلّص من الطّبقة الميتة. لذلك، أعدّي عجينة من دقيق الشعير وأضيفي عليها عصير ليمونة كاملة مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، طبّقي الخليط على وجهك وهو رطب واتركيه يجفّ، ثم أغسلي بشرتك بالمياه الباردة.

خلطة الطماطم: أهرسي حبّة من الطماطم وأضيفي عليها عصير ليمونة كاملة وطبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها لـ 20 دقيقة، بعدها أغسلي وجهك بالمياه الفاترة وستحصلين على بشرة نضرة بدءًا من الإستعمال الأوّل. يذكر أن عصير الطّماطم يحتوي على عنصر أساسي لتخفيف علامات الشيخوخة والحدّ من أضرار اشعة الشمس.

اذاً، إبقي بعيدة عن استعمال الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائيّة واعتمدي هذه الخلطات الطّبيعيّة للعناية بالبشرة ولتمنحك إطلالة مشرقة مفعمة بالجاذبيّة والسّحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية