Yasmina

5 خلطات فعالة لتبيض المهبل للعروس لا تستغني عنها

خلطات لتبيض المهبل للعروس

خلال التحضيرات التي تقوم بها العروس لحفل زفافها، تبحث دائماً عن الخلطات الطبيعية الفعالة التي تخلصها من اسوداد الاماكن الحساسة ولتبييضها وتفتيحها.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطات لتبيض المهبل للعروس.

1- زيت الزيتون وماء الورد: قومي بخلط ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع كوبين من ماء الورد وملعقة صغيرة من الملح وملعقة من السكر وملعقة من البودرة والقليل من الماء. اخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس. طبقي المزيج على منطقة المهبل واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

2- الحناء والصابون الاسود: اخلطي ملعقتين من الحناء البودرة مع ملعقتين من الصابون الاسود المبشور والقليل من الماء الدافئ، طبقي المزيج على المنطقة الداكنة واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

3- زيت اللوز وزيت الخروع: اخلطي ملعقة من بودرة الاطفال مع ملعقتين من زيت اللوز وملعقتين من زيت الخروع ونصف ملعقة من الجليسرين. طبقي المزيج على المهبل واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- الجليسرين والليمون: اخلطي ملعقتين من الجليسرين مع عصير ليمونة واحدة ودلكي منطقة المهبل واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة بعد ثلاثة ايام.

5- خلطة الزبادي والبرتقال: امزجي نصف كوب من الزبادي مع عصير برتقالة واحدة وطبقي المزيج على المهبل بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطاتلتبيض المهبل للعروس، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني