خلطة لتبييض وإشراق البشرة الحساسة من دون عوارض جانبية

خلطة لتبييض وإشراق البشرة الحساسة من دون عوارض جانبية

فئة كبيرة من النساء يحتجن الى تجديد خلايا بشرتهن والتخلّص من تلك الميتة التي تمنعها من التنفس ما يؤدي الى بروز التجاعيد، والرؤوس السوداء بالإضافة الى شحوبها واسمرار لونها. وبالنسبة لصاحبات البشرة الحساسة، يصعب عليهن اختيار التركيبات المبيضة غير المؤذية، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل خلطة طبيعية تناسبها من دون أن تسبب لها عوارض جانبية كالإحمرار، والتقشر وغيرها. إكتشفي مكوناتها وكيفية تطبيقها في المنزل لتبقي دائما متألقة بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • ملعقة صغيرة من قشر الليمون المجفف: باستطاعت قشر الليمون أن يتغلغل الى أعماق البشرة ليطهرها وينقيها ويخلصها نهائيا من الجلد الميت والتصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس وحب الشبابظز

  • ملعقة كبيرة من الزبادي: يعتبر الزبادي من أهم المكونات الطبيعية الذي يعني بترطيب البشرة والتخلص من علامات تعبها، كما وأنه يُعنى بمكافحة الشيخوخة وتبييض الجلد وتنعيمه.

  • ملعقة صغيرة من الكركم: يعتبر الكركم من أهم المكونات الطبيعية التي تستعمل لتبييض االبشرة تقشيرها ونتقيتها من الشوائب فتكون النتيجة: بشرة نضرة، مشرقة ومفعمة بالجمال.

  • حبة مطحونة من الخيار: يرطب الخيار البشرة وبنقيها من الشوائب لتصبح نضرة، ويُعتبر مثاليا لتبييض الجلد والتخلص من بقعه الداكنة.

طريقة تطبيق الخلطة  

أخلطي المكونات في وعاء زجاجي لتحصلي أخيرا على تركيبة متماسكة، وطبقي المزيج على بشرة وجهك لـ 20 دقيقة. قشري الخلطة واغسلي بشرتك بالمياه الباردة ثم دلكيها بمكعبات الثلج. تنصحك ياسمينة باعتماد هذع الوصفة يوماً بعد اليوم لمدة أسبوعين لتحصلي على وجه نضر ومشرق، وعلى بشرة ناعمة لينة وخالية نهائيا من الشوائب.

إقرأي المزيد: أهم النصائح الجمالية لإخفاء خطوط التجاعيد المحيطة بالفم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية