Yasmina

خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه بخطوات سهلة وبسيطة

خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه

ان الحصول على اطلالة متكاملة وجذابة تتطلب منك ان تقدمي لشعرك العناية المثالية له لتستعيدي صحته وجماله ولمعانه. وبالطبع غالباً ما تلجأين الى الخلطات الطبيعية الفعالة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه

  2. الزبدة لتنعيم الشعر

  3. خلطة لتنعيم الشعر الخشن جدا فى 10 دقائق والنتيجه روعه

1- خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه

خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه

ان كنت تبحثين عن خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه تكون مثالية بنتائجها وقدرتها على منحك شعراً جذاباً، فلا بد وان تعتمدي على احدى هذه الخلطات. فقد اخترنا ان نعلمك طريقة تحضير خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه.

1- البيض وزيت الزيتون: هذه المكونات تزود شعرك بالتغذية التي يحتاجها لتعزز نموه وتمنع تلفه وتمنحه ملمساً ناعماً. لذلك، اخلطي بيضة كاملة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك ثم قومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تقومي بشطفه بالماء البارد والشامبو.

2- خل التفاح والماء: هذه الخلطة تساعدك على التخلص من الوساخ والزيوت المتراكمة في شعرك كل ما عليك فعله هو اضافة ملعقة من خل التفاح الى كوب من الماء ثم اغسلي شعرك كالمعتاد بالماء والشامبو.

3- زيت الجوجوبا: يتميز هذا الزيت بقدرته على ترطيب الشعر ومنع تكسره وتقويته. كل ما عليك فعله هو تسخين كمية من زيت الجوجوبا في المايكرويف ودلكي فروة رأسك به واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- الفلفل الحار والليمون: هذا القناع يساعدك على التحكم في الزيوت في الشعر فيقلل من تساقطه. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع صفار بيضة واحدة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الفلفل الحار

2- الزبدة لتنعيم الشعر

خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه

أما اذا اردت الاعتماد على الزبدة في مجال العناية بشعرك وتنعيمه، فنقدم لك خلطات الزبدة لتنعيم الشعر سهلة التحضير.

1- الزبدة مع جوز الهند: لتحضير خلطة الزبدة لتنعيم الشعر امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع ثلاث ملاعق كبيرة من الزبدة المذوبة، ثم دلكي شعرك بالمزيج واتركيه لمدة ثلاث ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر والشامبو.

2- خلطة زبدة الشيا: قومي بتسخين كمية من زيت الشيا تتلاءم مع طول شعرك وكثافته ثم قومي بتدليك فروة رأسك وشعرك بالمزيج ثم لفي الشعر بمنشفة ساخنة اتركي المزيج على شعرك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو.

3- زبدة الكاكاو: تعتبر خلطة زبدة الكاكاو من الانواع المفيدة التي تساعد على تغذية الشعر وتنعيمه كل ما عليك فعله هو تذويب كمية من زبدة الكاكاو ودلكي فروة رأسك بها واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- زبدة القهوة واللوز: هذه الخلطة هيالانسب لناحية تنعيم الشعر والحصول علىشعر لامع وجذاب. لذلك امزجي كمية من زبدة القهوة مع اللوز المطحون ودلكي فروة رأسك بها واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة لتنعيم الشعر الخشن جدا فى 10 دقائق والنتيجه روعه

خلطة لتطويل الشعر وتنعيمه

أما إذا كنت تبحثين عن خلطة لتنعيم الشعر الخشن جدا فى 10 دقائق والنتيجه روعه فلا بد وان تلجأي الى هذه الخلطة التي سنعرفك على طريقة تحضيرها بخطوات سهلة وبسيطة.

لتحضير خلطة لتنعيم الشعر الخشن جدا فى 10 دقائق والنتيجه من الضروري ان تتبعي الخطوات التالية:

1- قومي بطحن 4 من قشور الموز متوسطة الحجم على ان تكوة طازجة صفراء خالية من سواد.

2- اضيفي اليها علبة من زيت جوز الهند الاصلي بوزن حوالي 150 غراماً.

3- اضيفي الى المزيج المقدار نفسه من زيت الزيتون واخلطي المكونات جيداً.

4- ضعي المزيج على نار هادئة لمدة 5 دقائق حتى تأخذ المكونات بعضها جيداً.

5- ضعي المزيج في علبة واتركيه حتى يبرد ثم قومي بتوزيعه على كامل الشعر مع الحرص على تدليك فروة رأسك به بحركات دائرية واتركيه لمدة 10 دقيقة.

6- اشطفي شعرك بالماء الفاتر حتى تتخلصي نهائياً من المزيج ثم اغسليه بالماء والشامبو.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!