خواتم ديمي مور حديث المتابعين وسعرها باهظ للغاية!

سعر خواتم ديمي مور حديث في مهرجان كان 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لديمي مور demimoore@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن خواتم الممثلة الأميركية العالمية ديمي مور، التي أصبحت حديث المتابعين وسعرها باهظ للغاية، حيث تصدّرت بها خلال حضورها مهرجان كان 2024.

ias

تعتبر النجمة العالمية من أغلى نجمات هوليوود أجرًا، في منتصف تسعينات القرن العشرين، ويعتبر دورها فيلم”جي أي جين” من أبرز محطاتها الفنية التي لاقت نجاحًا كبيرًا في تلك الفترة.

خاتما خطوبة محط اهتمام الجميع

خطفت النجمة العالمية ديمي مور الأنظار بإطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء وفي كواليس “مهرجان كان السينمائي” لهذا العام، حيث تنوعت اختياراتها من ناحية التصاميم والألوان، إضافةً إلى المجوهرات الفخمة التي نسّقتها بعناية وتزيّنت بها في كل الأوقات، حيث تمّ تصنيفها ضمن أفخم المجوهرات العالميّة التي رصّعت إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77.

ولفتت الممثلة العالمية الأنظار خلال مشاركتها في فيلم The Substance، فاختارت فستانًا ناعمًا من موضة الخمسينيات جاء باللون الأبيض ومنقّطًا بالأسود، ونسّقته مع حذاء ذو كعب عالي باللونين الأبيض والأسود أيضًا، كما تزيّنت بخواتم مذهلة واللافت أن سعرها خيالي.

حيث التقطت عدسات المصوّرين خواتم النجمة الأميركية، وهي عبارة عن زوج من خواتم الماس الساحرة يشبهان خاتم الخطوبة، ويتميز الخاتم الأول الذي وضعته ديمي في إصبع السبابة بماسة بيضاء مذهلة بقطع بيضاوي، تزِن حوالى 5 قراريط، ويسوّره إطار كلاسيكي مكوّن من أربعة مخالب.

وغالبًا ما يوضع هذا الحجر المثير للإعجاب فوق شريط مكتنز من البلاتين مكوّن من صفّين، مما يضاعف التألق والسحر. وبفضل الحجر المركزي الرائع والترصيع المزدوج، يبلغ سعر هذا الخاتم 250 ألف جنيه إسترليني.

وارتدت ديمي مور أيضًا خاتمًا آخر في الإصبع الأوسط ويتميز بماسة طويلة مقطوعة على شكل وسادة، موضوعة في شريط مكتنز من البلاتين، وله هالة مخفية أسفل الحجر المركزي، وتحتوي على المزيد من الماس. هذه الطبقة الإضافية ترفع من قيمة الخاتم الذي يُقدّر سعره بأكثر من 350 ألف جنيه إسترليني.

كما لفتت النجمة العالمية ديمي مور أنظار العالم خلال مشاركتها في مهرجان كان 2024، ولعلّ إطلالاتها الأنيقة كانت السبب في ذلك، وإليكِ أبرز لوكاتها الساحرة:

فستان أوف شولدرز باللون الكريمي

 استطاعت النجمة الأميركية ديمي مور أن تخطف الأضواء بفستانها الذي اختارته من مجموعة سكياباريللي Schiaparelli، للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، والمصنوع من الساتان باللون الكريمي مع ياقة منحوتة وجريئة لها شكل فيونكة، وذيله كذيل حورية البحر. وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

كما استكملت إطلالتها بطقم مجوهرات من الماس حمل توقيع دار شوبارد Chopard.

فستان باللون الأحمر البراق

اختار خبير المظهر براد غوريسكي إطلالة ديمي مور على السّجّادة الحمراء بفستانٍ أحمر طويل وضيّق بدون حمّالات من Giorgio Armani Prive، حيث تميّز بالتطريز اليدوي بالخرز والترتر الفضّي والكريستال البرّاق، كما تزيّنت النجمة الهوليووديّة بمجوهرات مبهرة مرصّعة بالماس والياقوت الأحمر من Chopard، وانتعلت حذاء من Louboutin.

فستان ترتر باللون الأزرق

في حفل شوبارد تروفي Chopard Trophy، الذي أقيم على هامش مهرجان كان 2024، بدت ديمي مور فاتنة بفستانٍ أزرق تركوازي طويل يعانق الجسم وبدون حمّالات، مطرّز بالكامل بالترتر الأزرق البرّاق من Balenciaga، وتزيّنت بمجوهرات تحبس الأنفاس مرصّعة بالماس من Chopard، من بينها قلادة Precious Lace المرصّعة بالماس وأحجار كبيرة من البارايبا الزمرديّة النادرة وتزن 34,63 قيراطًا، وقد صُمّمت على شكل الدانتيل بالتعاون مع Sotheby’s حيث تمّ عرضها للمزاد العلني.

فستان أصفر مع وردتين باللون الزهري

دافعت ديمي مور عن اللون الأصفر النابض بالحياة أثناء حضورها حدث “Once Upon a Time” لشوبارد خلال مهرجان كان السينمائي يوم الثلاثاء. ابتكرت نجمة فيلم The Substance، الذي عُرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي لهذا العام، إطلالة تستحضر موسم الربيع بالكامل، وتضم الأزهار والورود.

لظهورها في هذا الحدث، ارتدت مور فستانًا بطول الأرض من تصميم أوسكار دي لا رنتا، والذي يتميز بشق عالي وذيل قصير وقماش مجمع عند الخصر. تضمن المظهر مجموعة من الظلال المتناقضة من اللون الوردي والأزرق مع وردتين على الخصر.


واصلت مور إطلالتها باللون الزهري بأقراط أنيقة من شوبارد، والتي تميزت بطبقات من الزهور أسفل قطع الإكسسوارات. أما بالنسبة للحذاء، فقد صممت مور زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الوردي الزاهي بمقدمة مدببة من تصميم كريستيان لوبوتان.
كان مظهر مور بأكمله يستحضر أفضل وألمع عناصر موسم الربيع. قام ستيفن بيفر بتصفيف شعر الممثلة ذو اللون الأسود الداكن، مع مظهر مكياج نظيف من أليكس بابسكي. كما تم تنسيق مجموعة مور بأكملها من قبل المصمم براد جوريسكي منذ فترة طويلة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إسوارة الملكة رانيا من ماركة عالمية بعبارة عربية.

فستان كلاسيكي باللونين الأسود والأبيض

اختارت ديمي مور إطلالات باللونين الأسود والأبيض أثناء حضورها الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي.
حيث انتقت مور فستانًا بدون حمالات من دار سيلين، يتميز بفتحة تصل إلى الفخذ وزخرفة كبيرة على شكل فيونكة على الصدر. وارتدت الممثلة حذاءًا صيفيًا عالي الكعب من العلامة الفرنسية، وأكملت إطلالتها بمجوهرات الماس من شوبارد.

قامت مصففة الشعر إلهام مستور بتصفيف شعر النجمة الطويل الداكن على شكل أمواج، في حين أعطتها خبيرة التجميل كارولينا غونزاليس أحمر خدود وردي اللون وشفة حريرية نيود، ويبدو أن هذه الإطلالة حازت على إعجاب المتابعين وخبراء الموضة أيضًا.
وفي الختام، اكتشفي كيف حافظت ديمي مور على جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية