خواتم زواج ممثلات هوليوود..حلمٌ على حافة الواقع!

رغم أنّ السمة الغالبة على طبيعة العلاقات العاطفيّةفي هوليوود هي الفشل، إلا أنّ حقيقة خواتم الزواج التي تتلقّاها النجمات، بأسعارها الخياليّة وفخامتها اللامحدودة، تثير الشك في داخلنا، وتحولّه إلى يقين بمتانة وقوّة هذه العلاقات، لذا إليك لمحة سريعة عن خواتم النجمات الأكثر شهرة في هوليوود!

ias

نتلي بورتمان: التي تزوجّت في أغسطس الماضي مصمم رقصات  Black Swan بنجامين ميلبييد ، والذي كان قد قدّم إليها في ديسيمبر 2010 خاتمَ خطوبةٍ مؤلّفاً من ماسة تاريخيّة، محاطة بقالب من البلاتينيوم بتوقيع جايمي وولف.

 

دور باريمور:خاتم الزواج الذي تلّقته درو من زوجها الاستشاري الفني ويل كوبيلمان تخطّت قيمته الـ 80 ألف دولار، مرصّعا بحبّات ماسيّة صغيرة محيطة بالماسة الكبيرة المربّعة الشكل في الوسط.

هالي بيري:خاتم زواج هالي مختلف بكل المقاييس، مرصّع بالماس والذهب الأصفر، ويعلوه حجر الزمّرد الأخضر، والذي قدّمه أوليفييه مارتينيز إلى عروس المستقبل في مارس الماضي. صمم الخاتم روبرت مازلو، وتجاوز سعره المئة ألف دولار.

 

بلايك ليفلي:النجمة الشقراء أثارت بخاتم زفافها الذي تخطّى المليوني دولار الكثير من التعليقات، وقد برر البعض هذا السعر المرتفع إلى ندرة الحجر الزهري الذي صمم منه الخاتم، وضخامته، ووقّع الخاتم بتصميم لورين سشوراتز.

 

إنجلينا جولي:بعد سبع سنوات على ارتباطهما، تلقّت أنجلينا جولي خاتم زواج صمم حصريّاً لها من قبل روبرت بروكوب، وقد أشرف براد بيت على مراحل تصميمه، وتخطّت كلفته النصف مليون دولار.

 

فأي خاتم حاز إعجابك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية