خيانة صديقة مقربة ستتعرض لها مولودة هذا البرج هذا الاسبوع..

خيانة صديقة مقربة ستتعرض لها مولودة هذا البرج هذا الاسبوع..

لا يوجد ما هو أصعب من خيانة الأصدقاء المقربين، خصوصاً الصديقة المقرّبة التي منحتها ثقتك المطلقة والكاملة وأمنت لها على أسرارك وحياتك وجعلت منها أختاً لك.

ias

للأسف، الخيانة أمر تتعرّض له نسبة عالية من الاشخاص في الحياة اليومية، وهذا الاسبوع ستكون من نصيب مولودة برج الحمل المعروفة بطيبة قلبها وحبها للآخرين وسعيها الدائم لمساعدتهم في كل شاردة وواردة حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية.

اختبري نفسك: بينك والحبيبة السابقة.. من يفضل؟

إن مولودة برج الحمل مشهورة بميلها الدائم الى حل الامور بالوسائل السلمية والدبلوماسية بعيداً من الخلافات والمشاكل، خصوصاً أنها تتحلّى دائماً بالطاقة الايجابية وروح التفاؤل التي تسمح لها بخوض صعوبات الحياة والعراقيل وتخطّيها بتفوّق ونجاح.

علماً أنها امرأة محبوبة في وسطها الاجتماعي واجتماعية نظراً لشخصيتها المميزة وقدرتها على التواصل السريع والسهل مع الآخرين فضلاً عن قدرتها على اقناع المحيط بما تريده. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تدفعين الشريك الى عدم التخلي عنك بحسب برجه؟)

وهذا التفوّق والنجاح والتميز ما قد يسبب غيرة بعض الاشخاص منها، خصوصاً المقربين وبالتحديد صديقتها المقربة التي تتمنى أن تكون مكانها لتحظى بكل هذا الاهتمام، فهي تشعر بأنها مهملة ومنبوذة في حضور مولودة برج الحمل، ما يولّد مجموعة من المشاعر السلبية المختلطة التي تؤدي لها في نهاية المطاف، في ظل غياب عنصر الصراحة والشفافية في التحاور والتفاهم بين الصديقتين، الى سلسلة من الخلافات الناجمة عن الغيرة المطلقة والجدالات وسوء التفاهم ما يؤدي الى إنهاء صداقة كان من المفترض أن تكون متينة.

وبالتالي، فإن مولودة برج الحمل عرضة هذا الاسبوع للتعرّض الى الخيانة من قبل صديقتها المقربة، فهي ستكون على موعد مع سلسلة من النجاحات المهنية والاجتماعية التي ستؤدي الى مزيد من الشهرة والاعجاب في المحيط ما سيؤدي الى عدم تحمّل الصديقة لتبقى في ظلّ مجد مولودة برج الحمل ما سيفجر الامور بينهما.

والأسوأ أن الصديقة ستلجأ الى خدعة ما أو وسيلة لالحاق الاذى بمولودة برج الحمل التي يتوجّب عليها الحذر الشديد لمن تؤمن على اسرارها وتمنح ثقتها لأن من شأن ذلك أن يعود سلباً عليها وعلى حياتها، خصوصاً أن هذه الخيانة ستلحق الكثير من الاذى المعنوي على نفسية مولودة برج الحمل التي بحاجة الى الوقت لتخطي ما حصل والمضي قدماً.

اقرئي المزيد: ما هو موقعك الحقيقي في قلب من تحبين بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية