دبي أكواريوم يفوز بلقب أفضل وجهة ترفيهية عالمياً

أكواريوم دبي

أكواريوم دبي

فاز دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول، بالمرتبة الأولى عالمياً كأفضل وجهة ترفيهية في العالم في لائحة ترتيب أفضل أكواريوم في العالم نشرها موقع Ceoworld لعام 2019. 

ias

ويعدّ أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي كأكبر أحواض الأكواريوم الداخلية في العالم، حيث تكمن عجائب الطبيعة المائية موفراً بذلك نظرة رائعة على الحياة البحرية الأكثر غموضاً في العالم، ويعتبر هذا اللقب الذي خطفه نقطة تحول كبيرة بعد اطلاق دبي أكواريوم الحاضنة المائية في العام السابق.

View this post on Instagram

Staying in Dubai and looking for fun stuff to do? Get FREE tickets 🎟 to #dubaiaquarium 🐠 and @vrparkdubai 🎮 when you stay at @adhboulevard, @adhdubaimall, @armanihoteldxb, @palacedowntown or @adhdowntown. For bookings visit addresshotels.com #dubaiaquarium #thedubaimall #mydubai #addresshotels #dubaiaquariumandunderwaterzoo هل تبحث عن أشياء مسلية وممتعة أثناء تواجدك في دبي؟ استمتع بالحصول على تذاكر مجانية لـ #DubaiAquarium و #VRParkDubai، عند إقامتك بالفنادق التالية: @adhboulevard ، @palacedowntown @armanihoteldxb ، @adhdubaimall ، @adhdowntown . للحجز، قم بزيارة: addresshotels.com

A post shared by Dubai Aquarium & UnderwaterZoo (@dubaiaquarium) on

ويمتاز الأكواريوم بنفقه المائي، الذي يبلغ طوله 48 متراً. ويخترق الحوض ممر الأكريليك بزاوية 270 درجة، مقدماً لزواره فرصة مشاهدة عدد من أروع الحيوانات المائية في العالم عن كثب، بما في ذلك أسماك القرش والراي.

ويصل ارتفاع الأكواريوم إلى الطابق الثالث من دبي مول، ويضم 140 نوعاً من الأحياء البحرية ويوفّر تجارب عديدة تتيح للزائر اكتشاف عالم البحار. وتبلغ سعته 10 ملايين لتر من الماء ويضمّ أكثر من 33 ألف كائن بحري، كما يضم أكبر عدد من أسماك قرش النمر الرملي في العالم، وقد حمل الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية 2010 لأكبر لوحة أكريليك. وبعد زيازتك والاستمتاع بجمال دبي أكواريوم، انتقلي الى أنجلينا كافيه حيث أمضت ياسمينة هذه التجربة.

View this post on Instagram

#DidYouKnow The penguin family has 18 species? According to @birdlife_insta, 11 of the 18 species are globally threatened, leaving ONLY 7 species who are not in danger of extinction. This #PenguinAwarenessDay come visit us to see how we care and participate in protecting their species! #هل_تعلم أن فصيلة البطريق مكونة من 18 نوعاً؟ طبقا لمؤسسة حياة الطيور الدولية، 11 من الأنواع مهددة بالانقراض على مستوى العالم، و 7 فقط غير مهددين بالنقراض. في #يوم_التوعية_بالبطريق، تعال لزيارتنا وشاهد كيف نعتني بهم ونشارك في حماية فصائلهم! #Penguin #PenguinAwarenessDay #PenguisOfDubai #IUCNRedList #Conservation #MyDubai #TheDubaiMall #Dubai #UAE #MyDubaiAquariumExperience #MyAquariumExperience

A post shared by Dubai Aquarium & UnderwaterZoo (@dubaiaquarium) on

وإلى جانب حوض السمك، هناك أيضاً حديقة للحيوانات تحت الماء تعج بأنواع مختلفة من الحيوانات البحرية والتي تضم مجموعة متنوعة من البطريق والتمساح وسمك البيرانا والسرطان العنكبوتي العملاق والجرذ المائي وحصان البحر وقنديل البحر وغيرها الكثير. وبسبب جمالأكواريم دبي أصبح معتمداً في جلسات تصوير ما قبل الزفاف اضافةً الى بعض الأماكن الأخرى في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية