دروس ماكياج بنفسجي لإطلالة أنيقة

دروس ماكياج بنفسجي لإطلالة أنيقة

الماكياج البنفسجي الذي يتصدّر موضة وصيحات الماكياج لشتاء 2014، هو خيارٌ مثالي ورائع لمناسباتك الخاصة، فهذا اللون يمنحك الغموض الدافئ والإطلالة النضرة والمشعّة، ويتناسب مع العيون  والشفاه Lancôme   استطاعت أن تجمع المجد من طرفيه، فقد سبق أن أعطتك النصائح المميّزة لماكياج العيون، واليوم أحبّت أن تمنحك خطوات جديدة لماكياج بنفسجي شتوي دافئ.

ias

 

الدرس الأوّل: اختاري كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتك، وننصحك بالكريم بتركيبة البودرة لأنّه يناسب الأيّام الباردة، ويؤدي دوراً في تثبيت الماكياج، وإخفاء شوائب الوجه لفترة طويلة، وامامك خيارات متنوّعة من Lancôme أبرزها Teint Idole Ultra Compact  أو Teint Miracle Compact.

 

الدرس الثاني: أبقي ماكياج عينيك ناعماً، ولا تقتربي إلى ظلال العيون هذه المرّة، مركزة انتباهك على عناصر أخرى، فتألقي بخط آيلاينر Artliner 24  بالرسمة التي تختارينها، ومن ثمّ كثّفي رموشك بطبقة ماسكارا Hypnôse Star Waterproof من مجموعة عيد الميلاد التي صدرت حديثاً، للتالق برموش النجمات. وكي تحصلي على نظرة واسعة، ضعي خطاً من Le Crayon Miracle داخل عينيك.


                        ماسكارا Lancôme…حكاية نجاح مستمرّة!

 

الدرس الثالث والأخير: وهنا يحضر اللون البنفسجي مع Absolu Velours، فأحمر الشفاه هذا يتميّز بألوانه القويّة والمشعّة، المتناسبة مع لوك ماكياج الشفاه القوي، والملائمة بتدرجاتها المتنوّعة مع صاحبات البشرة السمراء أو الفاتحة أو الحنطيّة.

 

من خلال خطوات ثلاث بسيطة، تكونين قد حصلت على إطلالة ماكياج شفاه بنفسجية راقية وأنيقة، فلا تتواني في التألق بها في نهاية الأسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية