دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل مستجاب

دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل، يكون مستجابًا ويتمكن من أن يستعيد صحته وحيويته ويعود إلى مزاولة روتينه اليومي، علمًا أنه يمكنك التعرف على أفضل دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة.

ias

يعدّ الدعاء وسيلة قوية ومؤثرة للتواصل مع الله وطلب المساعدة من الله والرحمة، وهو يدّل على قوة الإيمان بالقدرة الإلهية لتحقيق الشفاء.

أدعية فعالة!

يمكنك أن تختاري ما يناسبك من هذه المجموعة من الأدعية لتتمكني من الحصول على الشفاء السريع:

دعاء بالشفاء العاجل
  • يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم. اللهم يا مسهّل الشديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهمَّ عافِني في بدَني، اللهمَّ عافِني في سمعِي، اللهمَّ عافِني في بصرِي، اللهمَّ إِنَّي أعوذُ بِكَ مِنَ الكفْرِ والفقْرُ، اللهمَّ إِنَّي أعوذُ بِكَ مِنَ عذابِ القبرِ، لا إلهَ إلَّا أنتَ.
  • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين.
  • بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.
  • بسمِ اللهِ ثلاثًا وقُلْ سبْعَ مرَّاتٍ: أعوذُ باللهِ وقدرتِه مِن شرِّ ما أجِدُ وأُحاذِرُ.
  • ياربِّ رحمتك أرجو وأطلب، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي كلَّ شأني لا إله إلا أنت يا جابر المكسور.

إذًا، يمكنك أن تختاري من هذه الأدعية ما يتناسب مع حالتك المرضية، واطلعي أيضًا على أفضل دعاء للرضا والقناعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية