أفضل دعاء دخول المنزل الجديد

سنقدم لك اليوم أفضل دعاء دخول المنزل الجديد، لتعتمدي عليه عندما تشترين بيتًا جديدًا، وتنعمين بالسعادة والهناء في هذا التغيير الجديد في حياتك.

ias

قدمنا لك سابقًا أفضل دعاء للنفس يفتح لك أبواب الخير، وسنطلعك اليوم على أفضل دعاء اعتمدي عليه عند دخول منزل جديد لتحصينه.

أدعية لا تهمليها!

اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من الأدعية المميزة لتعتمدي عليها عند دخول منزلك الجديد للمرة الأولى:

  • إِذَا دَخَلَ الرَّجُلُ بَيتَهٌ فَذَكَرَ اللهَ عِندَ دُخُولِهِ وَعِندَ طَعَامِهِ ، قَالَ الشََّيطَانُ : لَا مَبِيتَ لَكُم وَلَا عَشَاءَ ، وَإِذَا دَخَلَ فَلَم يَذكُرِ اللهَ عِندَ دُخُولِهِ ، قَالَ الشَّيطَانُ : أَدرَكتُمُ المَبِيتَ ، وَإِذَا لَم يَذكُرِ اللهَ عِندَ طَعَامِهِ قَالَ : أَدرَكتُمُ المَبِيتَ وَالعَشَاءَ.
  • سمعتُ رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- يقول: “منْ نزلَ منزلاً ثمَّ قالَ: أعوذُ بكلماتِ الله التَّامات من شرِّ ما خلقَ، لم يضرهُ شيءٌ حتَّى يرتحلَ من منزلِهِ ذلكَ”.
  • اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج، باسم الله ولجنا، وباسم الله خرجنا، وعلى الله ربنا توكلنا.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ما أنعم الله على عبد نعمة في أهل ومال وولد فقال ما شاء الله لا قوة إلا بالله، فيرى فيها آفة دون الموت”.
  • مَا أَنعَمَ اللهُ عَلَى عَبدٍ نِعمَةً فِي أَهلٍ وَمَالٍ وَوَلَدٍ فَقَالَ : ( مَا شَاءَ اللهُ لَا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ ) ، فَيَرَى فِيهَا آفَةً دُونَ المَوتِ.
  • اللهم أجعل هذا البيت محل سلام وخير ولا تجعله محل فسق وفجور، وعصيان. اللهم حصن هذا البيت من كل شر وسوء. اللهم توفنا في هذا البيت وأنت راض عنا. اللهم أجعل كل من في البيت سعيد وأجعله منزلًا مباركًا. اللهم أبعد الشيطان عن هذا البيت وأهله.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. اللهم حصن هذا البيت من كل شر. اللهم أبعد عنا الحاسدين. اللهم أبعد الشيطان عن البيت.اللهم أحفظ هذا البيت.

لا يفوتك الاطلاع على  أفضل دعاء للتخلص من ضيق الرزق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية