دعاء سفر قصير لطلب التوفيق

دعاء سفر قصير

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم هذه الباقة من أجمل دعاء سفر قصير ليساعدك على التخفيف من حدّة القلق والتوتر نتيجة الانتقال إلى مكان جديد لطلب التوفيق والحفاظ على سلامتك، لتتمكني أيضًا من اعتماد دعاء شكر الله على نعمه.

ias

يعدّ السفر تجربة مثيرة ومغامرة جميلة في حياة الإنسان، فالتوجه بالدعاء في بدايته يساعدك على الاعتماد على الله والتوكل عليه ليحميك ويوفقك في رحلتك القصيرة.

أدعية تجعل سفرك مثمرًا

يمكن أن يكون الدعاء لطلب التوفيق في السفر قصيرًا وبسيطًا، ومع ذلك فإنه يحمل في طياته الكثير من المعاني والأمل. إليك بعض الأدعية التي يمكن أن تكون مفيدة أثناء السفر القصير:

أفضل دعاء أثناء السقر
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم سهِّل لي السفر واجعله خفيفًا عليَّ، واحفظني وأهلي بحفظك وسترك، اللهم أعني واحفظني من كل خطر ومكروه، وارزقني السلامة والتوفيق في كل مكان أذهب إليه.
  • بسم الله، توكلت على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم إني أسألك السلامة والتوفيق في سفري، واجعل كل خطوة أخذها في طاعتك ورضاك. يا رب العالمين، احفظني من كل سوء وأدر بي وبسفري برحمتك وكرمك.
  • اللهم إني أعوذ بك من ضيق السفر وكابة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل والولد. اللهم سهل لي السفر واجعله لي خيرًا وبركة، واحفظني وأهلي وأموالي ومن أحبائي وأصدقائي بحفظك ورعايتك.
  • اللهم إني أسألك السلامة في السفر والهداية في الطريق، وأن تكون معي في كل خطوة أخذها. يا من لا تضيع ودائعه، احفظني من كل مكروه وأمنحني التوفيق والنجاح في رحلتي.
  • بسم الله، توكلت على الله، اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر وكآبة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل، اللهم هون علينا سفرنا هذا واطوِ لنا بُعده، اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل، اللهم إني أعوذ بك من الكسل والهم والحزن والعجز والبخل والجبن، وضلع الدين وغلبة الرجال.
  • اللهم إنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علينا سفرنا هذا واطوِ لنا بُعده، اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل، اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر وكآبة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل.
  • اللهم إني أسألك في هذا السفر الفوز بالخيرات والتوفيق في الأعمال، اللهم هون علينا سفرنا هذا واطوِ لنا بُعده، اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل، اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر وكآبة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل.
  • اللهم إنا نتوجه إليك في هذا السفر، فأيسره لنا واقر عيننا فيه، واجعله سفرًا آمنًا وميسرًا، وانصرنا فيه على أعدائنا، وأحقن دماءنا وأمن رجالنا، اللهم هون علينا سفرنا هذا واطوِ لنا بُعده.

هذه المجموعة من الأدعية ستمنحك التوفيق في رحلتك، ونذكرك أيضًا بأفضل دعاء لتحقيق الأهداف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية