أفضل دعاء للزواج من شخص تحبه مستجاب

دعاء للزواج من شخص تحبه

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم باقة من أفضل دعاء للزواج من شخص تحبه لتتمكني من تحقيق ما تطمحين إليه وترتبطي بالشريك الذي تحلمين به وتعشقينه، علمًا أنه يمكنك أن تطلعي أيضًأ على أفضل دعاء لشخص مريض تحبينه.

ias

عندما تريدين الإرتباط بشخص تحبينه، غالبًا ما تلجأين إلى التضرع إلى الله الذي غالبًا ما يستجيب لصلواتك ويحقق لك مرادك ويتمم نصيبك.

أدعية فعالة ومستجابة!

إذًا، اختاري الدعاء الذي يناسبك من المجموعة التالية والتي تساعدك على الزواج من شخص تحبينه في أقرب وقت ممكن:

أفضل دعاء للزواج
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهمَّ بلطيف صنعك في التسخير وخَفِي لطفك في التيسير الطف بي ويسّر لي أمر الزواج وتمّمه بخيرٍ ولطفٍ، واصرف عني السوء والشرّ إنّك على كل شيءٍ قديرٍ.
  • اللهم يا مسخّر القويّ للضعيف ومسخّر الجنّ والريح لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّ سخّر لي الزواج بحولك وقوّتك وعزّتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم.
  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا’ مما أستحق من الزوج ومما اّمل وأن تقنعني وأهلي به.
  • اللهم إني أسألك بإسمك الكريم يا حي يا قيوم، يارب زوجني من ( فلان ابن فلان ) إن كان زوجاً صالحاً لي يارب العالمين.
  • يا هادي القلوب اهدي لي قلبي بالخير و الحق انك أنت ربي عليم بذات الصدور.. و اكتب لي الزواج من (فلان ابن فلان) إن كان خيراً لي يارب العالمين.
  • اللهم إني قد فوضت أمري إليك فاهدني إلى ما تحبه وترضاه وقدر لي الخير حيث كان، وارضني به.
  • اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية ستتمكنين من تحقيق مرادك والزواجج من الشخص الذي تعرفينه، واطلعي أيضًا على أفضل دعاء لرجوع شخص معين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية