أجمل دعاء يوم الجمعة قصير للتوفيق

دعاء يوم الجمعة قصير

اختيار دعاء للتوفيق

جمعنا لك اليوم أجمل دعاء يوم الجمعة قصير للتوفيق سواء لك أو لأفراد عائلتك وتنعموا بالحظ الجيّد في مختلف الخطوات التي تقومون بها.

ias

بين دعاء الحصول على ترقية في العمل أو دعاء النجاح في إمتحان أو استرجاع الحبيب، تبقى العودة إلى الله الخيار الأمثل لتنالي مرادك في الحياة.

أدعية فعالة!

إذًا لتنعمي بالحظ والتخلص من السلبية في حياتك، يمكنك أن تعتمدي على هذه المجموعة من الأدعية يوم الجمعة:

أجمل دعاء للتوفيق
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.
  • اللّهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • اللهم في يوم الجمعة متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال وأنعم علينا بصحة الأبدان واكفنا شر الإنس والجان وأسألك اللهم فرجاً لكل مهموم وعطاءً لكل محروم وشفاءً لكل مريض ورحمة لكل ميت ورزقاً لكل محتاج واستجابة لكل دعاء.
  • خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجمعة، فيه خُلق آدم، وفيه أُدخل الجنة، وفيه أُخرج منها، ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة”، وفي قول آخر “سيد الأيام هو يوم الجمعة.
  • اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما.
  • اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم اغفر لي وعافني ، واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلّا الله، والله أكبر، ولله الحمد، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك، ومداد كلماتك.

وبعد أن تختاري الدعاء المناسب ليوم الجمعة، لا يفوتك الاعتماد على أجمل دعاء لمن تحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية