دعي المجوهرات تتوّجك نجمة مشهورة

تبقى المجوهرات زينة النجمات الأساسيّة، فليس كلّ امرأة باستطاعتها أن ترتدي المجوهرات الثمينة في أيّ مكانٍ ومناسبة على عكس الفنانات اللواتي يمتلكن فرصة أكبر للتزيّن بهذه المجوهرات بسبب إطلالاتهنّ المتعدّدة التي تلزمهنّ بالتألّق الدائم.

ias

فكيف تختار الفنانات العربيّات مجوهراتهنّ؟ اكتشفي بالصور واختاري مجوهراتك مشابهة لمجوهراتهنّ من بياجيه:

1- هيفاء وهبي: تختار هيفاء القلادات والأقراط الملفتة ولا تهتمّ ما إذا كانت ملوّنة أو كلاسيكيّة بل تسعى إلى اختيارها كبيرة ومتدلّية لتكون الأكسسوار الأبرز في طلّتها.

2- شيرين عبد الوهاب: غالباً ما نرى شيرين عبد الوهاب تضع القلادات، فهي تفضّل الأقراط والأساور وتختارها ناعمة أو متدليّة و صغيرة وفي حال أرادت التزيّن بالقلادات، تختار عقد اللؤلؤ إذ إنه من الواضح أنها تفضّل المجوهرات ذات التصميم البسيط.

3- نجوى كرم: كهيفاء وهبي، تميل نجوى كرم نحو المجوهرات الكبيرةوالملفتة ولا تبخل في إطلالتها على المجوهرات إذ تختار القلادات الكبيرة الضيّقة على الرقبة والتي يتدلى منها أحجار ثمينة وملوّنة.

4-ميريام فارس: هي من الفنانات اللواتي يعشقن المجوهرات ويتزيّن بها على الدوام، فهي لا تتردّد ولو للحظة عن ارتداء القلادات الكبيرة والأقراط الطويلة بل تسعى دائماً إلى تنسيقها مع ملابسها وفساتينها، فتختار الأقراط عندما ترفع شعرها والقلادات الضيّقة على الرقبة مع الفساتين ذات قبّة العنق العالية وتلك المتدليّة مع الفساتين ذات القصّة المنخفضة.

5- أحلام: تشتهر أحلام بمجوهراتها الثمينة والملفتة، فلا يمكن لأحلام أن تطلّ على جمهورها من دون أن تكون مزيّنة بأفخر المجوهرات.

من من هذه الفنانات تحبين ذوقها في اختيار المجوهرات؟ وأيّة مجوهرات تعكس أسلوبك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية