دلالات على أن البرودة تسللت الى علاقتك العاطفية

في النهاية، تبقى مشاعر الحب هي الركيزة الأساسية لاستمرارية العلاقة العاطفية بين اثنين، والتحدي الأكبر أمامهما هو الحفاظ على اتّقاد هذه الأحاسيس لأنّ انتفاء علّة وجود العلاقة هذه يعني انتفاءها بطبيعة الحال وسيرها نحو النقطة النهائية. ولأنّك لو استطعتما استدراك تسلل البرودة الى علاقتكما العاطفية وانعاشها لأنقذتما قلبيكما ومستقبليكما، هذه هي النقاط الأساسية التي تدلّ الى وجوب التحرّك السريع!

ias

اختبار: هل تعيدين اختيار حبيبك لو عدت في الزمن؟

– كبت المشاعر: من أصدق الدلالات الى البرودة بين حبيبين، هي لجوء طرف بينهما أو الاثنين معاً الى كبت كل ما يخالجهما إن كان سلبياً أو ايجابياً، وإن كان يتعلّق بالعلاقة التي تجمع بينهما أو بحياتهما المنفصلة، أي حين تصل تلك الانسيابية المعروفة في الكلام والشرح المستفيض بين الثنائي الى حائط مسدود ويفضلان عندها السكوت.

– عدم الخروج سوياً: حين يصل الثنائي الى نقطة  يمضي خلالها الطرفان معظم وقتيهما برفقة الآخرين من الأصدقاء أو الأقارب، وتتوقّف المحاربة لديهما لاستراق لحظات الالتقاء فهذا لا يبشّر بالخير أبداً.

– إخفاء الأسرار واللجوء الى الأكاذيب: إن كان حبيبك عزيزتي يعتاد أن يخبرك بكل شاردة وواردة في حياته وأصبحت تلاحظين أنّه يخفي عنك تلك التفاصيل الآن، أن يلفّق عليك الأكاذيب حتى إن لم يكن بداعي الخيانة، فهنا عليك أن تدركي أنك تواجهين مشكلة كبيرة.

عوامل خارجية تؤثر على استقرار العلاقة العاطفية

– الاختلاف على أبسط الأمور: يُعرف عن الثنائي أنّه أكثر أشكال العلاقات الانسانية تضحية وتعالي عن المشاكل. لذا، حين تُصبح خلافاتكما سببها بسيط ونتيجتها فظيعة، اعرفي أنّك أمام علاقة عاطفية تحكممها البرودة. 

– الراحة في مكان آخر: الحب يعني أنّ حبيبك يلخّص لك الدنيا وما فيها،وتجدين في نظرة منه الراحة والآمان والسعادة، ينسيك بكلمة منه كل همومك ويفتح لك آفاقاً من الأمل. فماذا يعني حين يصبح الحبيب هو سبب القلق وراحتك تصبح في مكان آخر أو على الأقلّ بعيداً عنه؟! حلّلي أنت! 

أبرز الخلافات التي تنشب بين الزوجين خلال الاجازة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية