دلال الدوب كما لم ترونها من قبل!

غالباً ما تواجه السيدات المحجّبات صعوبة أكثر من باقي النساء في الحصول على إطلالات أنيقة وراقية ومعاصرة وحيوية في الوقت عينه نظراً للأصول والقواعد التي عليهن التقيّد بها للحفاظ على إطلالة محتشمة. لذلكَ اخترنا لكِ اليوم مجموعة من إطلالات دلال الدوب المعروفة تحت إسم Dalalid التي من شأنها أن تشكل لكِ مصدر وحي للحصول على الإطلالات الحيوية والأنيقة التي تحلمين بها. 

ias

اخترنا لكِ مجموعة من الإطلالات المعاصرة والحيوية من جهة ومجموعة أخرى من الإطلالات الأنيقة والراقية التي من شأنها أن تناسب مناسباتك النهارية والمسائية.

نبدأ أولاً مع الإطلالات النهارية التي اختارتها دلال الدوب خلال سفراتها. يكمن سر إطلالاتها المعاصرة والحيوية بأسلوب الأقمشة الواسعة والتوبات بالقصّات غير المتساوية بالإضافة إلى الأحذية الرياضية والألوان المتناسقة. إن هذا المزيج بين الأقمشة الواسعة والألوان الكلاسيكية الهادئة والأحذية الرياضية من شأنه أن يمنحك لوكاً معاصراً وحيوياً وأنيقاً في الوقت عينه، والأهم من ذلك وكلّه، أنه كفيل بمنحك إطلالة مريحة طوال النهار.

أما بالنسبة للإطلالات المسائية، قيقتصر جمالها وجاذبيتها على الأقمشة المطرّزة من جهة والإطلالات بموضة المونوكروم باللون الأسود مثلاً من جهة أخرى. أما بالنسبة للأحذية، فلا بد من اختيار الأحذية بالكعب العالي التي تساعد أيضاً على منحك قواماً أكثر رشاقة ونحافة خاصةً إذا كانت بألوان النيود. (إليكِ حيل تعتمديها في لباسك للحصول على إطلالة نحيفة) كما لاحظنا إعتماد دلال الدوب إطلالات بموضة الـ Layering التي تساهم بمنحك إطلالة معاصرة وأنيقة في الوقت عينه.

(إحصلي على معلومات عن مصممة الأحذيّة اللبنانيّة نورة حبّال!)

هل أعجبتك إطلالات دلال الدوب التي اخترناها لكِ؟ تابعينا للحصول على المزيد من إطلالاتنا المفضلة.

إقرأي المزيد: تعرّفي على تفاصيل لقاء ياسمينة مع شادن بشناق، صاحبة بوتيك Professionelle في دبي مول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية