دليل أناقة برج الحمل...

يُعرف برج الحمل عموماً بثقته العارمة بنفسه وديناميكيته المفرطة مما يجعله من أكثر الأبراج شجاعةً على الإطلاق. إذا كنتِ من أبناء هذا البرج فلا بدّ من أنكِ مستعجلة الآن لقراءة باقي المقال خاصةً أنك مستعدة للمغامرة دائماً ومنهمكة بالمشاريع الجديدة. لذلك إرتأينا تقسيم الباقي إلى نقاط سريعة تتناسب أكثر مع شخصيتك:

ias

 

الشخصية: متحررة للغاية وعميقة في نظرتك للحياة بما في ذلك مظهرك العام وأسلوب أناقتك.

 

التوجه العام: في بحث دائم عن ما هو جديد ومبتكر في مجال العمل والنشاطات الإجتماعية. الأمر هذا ينعكس على أناقتك فيجعلك تبحثين عن الإختلاف من موسم إلى آخر وكأنك مولعة بتحدي الذات والمجتمع.

 

الألوان: كون البرج ناري يَعتبر العلماء أن اللون الأحمر هو أكثر ما يعبّر عن شخصيتك ويزيد من طاقتك خاصةً أنك نشيطة للغاية. إذا كنتِ لا تحبذينه يمكنكِ إختيار ألوان صارخة أخرى كالبرتقالي والأصفر.

 

الأزياء: كونكِ واثقة من نفسك ومستقلة, تحبّذين بشكل عام المشاكسة والخروج عن المألوف. نحن نقدر هذه الصفة ونعتبرها فضيلة ولكننا ننصحك بإيجاد توازن بين البساطة والصيحات الصارخة….لا تنسي لون صارخ فريد أو قطعة مميزة من الأكسِسوار يكفي لتبرزي كما يجب.

 

الماكياج: بما أنك صاحبة شخصية تفرض نفسها بقوة لا بدّ أن يتناسق الماكياج مع ذلك. هذا لا يعني الإفراط به، يكفي فقط وضع الأساس خلال النهار ثم إضافة تغيير بسيط خلال الليل مثل كحل العين السائل أو لون ملفت داخل العينين كالبنفسجي والأخضر.

 

الشعر: إختاري ما تشعرين أنه يناسبك أكثر ولكن لا تخافي من التغيير وإعتماد القصّات القصيرة على سبيل المثال فأنتِ من عشاق التحدي. بالنسبة لألوان الشعر ننصحكِ بتدرجات البني والشوكولا والقليل من الخصل الشقراء كونها قريبة إلى عمق شخصيتكِ أكثر من غيرها.

 

مشاهير من هذا البرج: النجمة سارة جيسيكا باركر، مصممة الأزياء ونجمة المجتمع فيكتوريا بيكهام، نجمة تويلايت كريستين ستورت، نجمة هاري بوتر إيما واتسون والنجمة اللبنانية باسكال مشعلاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية