دنيا بطمة ووالد حلا الترك يتزوّجان للمرّة الثانية...فهل يوجهان رسالة لأحد؟

دنيا بطمة ووالد حلا الترك يتزوّجان للمرّة الثانية...فهل يوجهان رسالة لأحد؟

يبدو أننا دنيا بطمة وزوجها محمد الترك والد حلا الترك لا يتوقفان عن جعل نفسيهما مادة دسمة للإعلام، خصوصاً مع المشاكل التي سطرت تاريخ هذه العائلة، وانتشار أخبار عن الخلافات بين أفرادها، سواء بين حلا ووالدها أو مع زوجة والدها، أو بين دنيا وزوجة طليقها وحماتها. الجديد هو إقدام دنيا بطمة وزوجها على الزواج لمرّة ثانية! فما السبب الذي يقف خلف هذه الخطوة الغريبة وغير المتوّقعة؟

ias

ففي طقوس أشبه بتقليد غربي يقضي بتجديد عهود الزواج، احتفل محمد الترك بزواجه من الفنانة المغربية دنيا بطمة، مما طرح أسئلة عدّة كان أبرزها التساؤل ما إذا كان الثنائي قد كانا مطلقين للاحتفال بالزواج من جديد. وهذه الحركة غير الاعتيادية أتت بعد نشر الترك فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر احتفاله بعيد ميلاد شقيقة زوجته دنيا بطمة، الأمر الذي حقق جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أنّ والدته لمحّت بعدما شاهدته أن دنيا "عاملة سحر لابنها حتى يحبها كل هذا الحب".

حفل زواج ثان لدنيا بطمة

فضائح العائلة لم تقف عند هذا الحد، فما أعلنه محمد الترك عن أنّ والدته تطلب منها دوماً أن يطلّق زوجته، أتى بعد فترة قصيرة من ولادة بطمة لطفلتهما الأولى. فما علينا هنا إلا توجيه سؤال واحد: أيعقل أن تظل خلافات هذه العائلة مادة للتداول في الإعلام؟! أم سيأتي يوم ويحافظ أفرادها على بعض الخصوصية؟!

إقرئي المزيد: دنيا بطمة لم تكن جميلة في طفولتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية