دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم هي فنانة مصرية متعددة المواهب، ورغم أنها من أسرة فنية معروفة إلا أنها تميزت بموهبتها وبأعمالها الفنية.

ias

بكاريزما وبحضور ملفت استطاعت الممثلة والمغنية دنيا سمير غانم من خطف قلوب الجماهير الذين أحبوها كما أحبو والديها، ولك أن تتعرفي على أجمل مسلسلات دنيا سمير غانم التي خطفت الأضواء.

حياتها وبدايتها الفنية

ولدت دنيا سمير غانم عام 1985 في مدينة القاهرة، أبوها الفنان الكبير سمير غانم، وأمها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها إيمي سمير غانم التي هي ممثلة أيضًا، وتعد دنيا ضمن النجوم الذين ورثوا موهبة التمثيل عن آبائهم، بدأت دنيا بالتمثيل من عمر 10 سنوات وذلك من خلال ظهورها في فيلم امرأة وامرأة عام 1995، وتوالت من بعدها أدوارها السينمائية والدرامية.

برعت دنيا سمير فانم في تقديم الأدوار الكوميدية وقد شاركت في مسلسلات عّدة مثل “حواء والتفاحة” و”السيرة الهلالية” و مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة” مع الفنان يحيى الفخراني. كما قدمت مع محمد هنيدي دور البطولة في فيلم “يا أنا يا خالتي” عام 2005، وشاركت مع الفنان أحمد مكي بطولة فيلميه “طير انتَ” و “لا تراجع ولا استسلام”، بالإضافة إلى مسلسل “الكبير أوي”، وحققا معاً نجاحاً كبيراً و إلى جانب التمثيل، أصدرت أغاني عدّة. 

أبتعدت الفنانة دنيا سمير غانم عن الأضواء بعد وفاة والديها على إثر اصابتهما بفايروس كوورونا، وقد شكل فقدهما صدمة قوية بنسبة لها وقد شهدنا انهيار دنيا سمير غانم بالبكاء عند تسلم جائزة تكريم والديها!، لكنها عاودت نشاطها الفني وقدمت عدد من الأعمال الدرامية والغنائية الناجحة.

تزوجت دنيا سمير غانم من المذيع رامي رضوان عام 2013 وأنجبت منه ابنتين، أحدهما  كايلا رامي رضوان التي ظهرت في أول عمل لها في مسلسل “جات سليمة”.

أخيرًا يمكنك التعرف على المزيد من الأخبار عن دنيا سمير غانم من خلال متابعة حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب دنيا سمير غانم إنستغرام.

حساب دنيا سمير غانم تويتر.

حساب دنيا سمير غانم فيس بوك.

 

 

من الناحية الشخصيّة، تزوجت من المذيع رامي رضوان في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت ابناتهما كيلا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية