نجوم ورثوا موهبة التمثيل عن آبائهم

مصدر الصورة حساب دنيا سمير غانم على إنسغرام

جمعنا لك في المقال التالي نجوم ورثوا موهبة التمثيل عن آبائهم وإستطاعوا أن يحققوا نجاحات كبيرة ويتركوا بصمة في عالم الفن والتمثيل.

ias

مما لا شك فيه أن الأطفال يتأثرون كثيرًا بالمهنة التي يختارها آبائهم خصوصًا في المجال الفني بحيث إستطعنا أن نرى أكثر من موهبة عربية وثت مهنة وموهبة التمثيل عن آبائها الى جانب الجمال الذي ورثته النجمات عن والدتهن!

تيّام قمر

إستطاع الشاب الوسيم تيّام قمر الذي يُعتبر من أولاد المشاهير الأكثر جاذبية وجمالاً أن يُثبت نفسه في عالم التمثيل بعدما إشترك في الكثير من الأعمال الدرامية في الأعوام القليلة الماضية وهذا بعد دعم وتشجيع والده الفنان المصري مصطفى قمر الذي ورث عنه خفة الظل والموهبة.

محمد إمام

سيرًا على خطى والده “الزعيم” عادل إمام الذي يُعتبر من كبار وعظماء الممثلين المصريين، إختار محمد إمام الدخول في حياة التمثيل وأثبت براعته وقوته في تأدية مُختلف الأدوار مما جعله من نجوم التمثيل الذين تتسابق النجمات للوقوف أمامهم!

آيمي ودنيا سمير غانم

شاركت كل من دنيا وإيمي سمير غانم والديهما في الكثير من المسرحيات والمسلسلات والأفلام الدرامية والكوميدية منذ الصغر وورثن هذه الموهبة من والدهم الراحل سمير غانم ووالدتهم دلال عبد العزيز التي ورثن منها الجمال والجاذبية.

قيس الشيخ نجيب

دخل النجم السوري قيس الشيخ نجيب عالم التمثيل مُتأثراً بوالده الراحل المخرج والممثل محمد الشيخ نجيب ووالدته الممثلة خديجة العبد وإستطاع أن يترك بصمة كبيرة في عالم التمثيل بحيث أصبح يدخل في الكثير من الأعمال الدرامية والكوميدية.

ومن هنا، شاهدي أولاد النجوم في لحظات مؤثّرة مع آبائهم على المسرح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية