دور الأزياء تطلق حقائبها لشتاء 2017...

تبقى الحقيبة من الأكسسوارات الأبرز لتزيين إطلالتك وتحويلها من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، لذا، من الضروري أن تختاريها بأسلوب رائج وبتصميم مميّز وملفت.

ias

فما يجعل إطلالة عاشقات الموضة مميّزة ليس سوى الأكسسوارات التي يخترنها ومنها الحقائب التي تحمل توقيع أهمّ الماركات والتي تأتي بأجمل الموديلات والألوان، هذه الحقائب التي نتعرّف عليها في كلّ مجموعة جديدة تقدّمها لنا دور الأزياء العالمية.

أخيراً تابعنا عروض أزياء شتاء 2017 ومنها نقلنا لكِ أجمل حقائب CHANEL لشتاء 2017ولويس فويتون (اليك اجمل شنط لويس فويتون لشتاء 2017) وديور لموسم الشتاء القادم، إنما وإلى جانب هذه العلامات الفخمة والتاريخيّة، هناك ماركات أخرى تقدّم حقائب مميّزة كلّ موسم، فما جديدها لشتاء 2017؟

من سان لوران، لفتتنا حقيبة الكتف على شكل القلب التي أتت ذهبيّة والتي عكست موضة الميتاليك والـ Cross Body Bag، هذه الحقيبة التي يمكنكِ اعتمادها مع الأسلوب القويّ أي الـ Edgy أي مع الملابس الجلدية وتحديداً السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

من سان لوران، ننتقل إلى علامة ستيلا ماكارتني التي اشتهرت بحقيبة فالابيلا التي سيطرت على شوارع الموضة ولا تزال مسيطرة، هذه العلامة التي تقدّم لموسم الشتاء القادم، الحقيبة المخمليّة التي تعكس موضة الـ Velvet وبمسكة اليد الصغيرة والضيقة.

وبالعودة إلى حقائب الكتف Cross Body Bags، لفتتنا كلّ من حقيبة Miu Miu التي تميّزت بسلاسلها الحديدية كما حقيبة لانفان التي أتت كلاسيكية ومحددة ومن جلد التمساح الذي جعلها تصنّف في خانة الحقائب الكلاسيكية والأنيقة التي تليق بالإطلالة الراقية المنسّقة مثلاً مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي أو التنورة ذات الطول المتوسّط.

ومن هذه الحقائب، ننتقل إلى الحقائب الكبيرة بأسلوب الـ Tote ونسلّط الضوء على حقيبة لويفي التي تميّزت بنقشتها المطبّعة ونشير أيضاً إلى أنّ علامة كلوي قدّمت أيضاً الحقيبة بالحجم الكبير إنما الكلاسيكيّة، هذه الحقائب التي تشبه بتصميمها حقائب فاي من كلوي.

ومن الحقائب التي أتت بنقشة الحيوانات أو المطبّعة، حقيبة Dries Van Noten التي أتت بأسلوب الكتف أيضاً وبنقشة النمر ما جعلها حقيبة تليق بالأزياء الجلديّة كما بالإطلالة بموضة المونوكروم أي التي تأتي بلونٍ واحد إذ تضفي لمسة حيويّة على هذه الإطلالة.

أخيراً، نشير إلى حقيبة كينزو التي تميّزت أيضاً بنقشة الحيوانات وبرباطها الطويل على الكتف وتحديداً بالشراريب التي أضفت عليها لمسة بوهيميّة بامتياز جعلتها تليق بموضة الملابس السويدية مثلاً أو السترة المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.
كما لا بدّ من الإشارة إلى حقيبة جيفنشي التي أتت من جلد التمساح وبأسلوب محدّد وجامد ما جعلها حقيبة كلاسيكيّة بامتياز.

إقرإي المزيد: اليك أجدد شنط ديور لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية