دوناتيلا فيرساتشي تنشر كتاباً بعنوان Versace

بات بإمكان المصمّمة الإيطالية الشهيرة، دوناتيلا فيرساتشي، أن تضيف لقب كاتبة ومحرّرة إلى سيرتها الذاتية والسبب أنها، أخيراً، ستطلق كتاباً يلخّص مسيرة دار فيرساتشي Versace ومحطاتها مع هذه الدار منذ تسلّمها منصب المدير الإبداعي عام 1997.
هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الكتاب سيحمل عنوان " Versace" وسيكون من توقيع دار نشر Rizzoli الشهيرة وتحديداً في إطلاق كتب دور الأزياء والموضة.

ias

في هذا الكتاب، الذي يضمّ 336 صفحة، ستتعرّفين على دوناتيلا فيرساتشي وخبراتها مع الدار منذ تسلّم هذه الأخيرة رئاسة هذه العلامة بعد وفاة شقيقها جياني المأسوية.

كما ستكون لديك الفرصة لاكتشاف المزيد من الصور الخاصّة بعروض الأزياء ووراء كواليسها، هذه الصور التي تعتبر حصريّة إذ تعرض للمرّة الأولى في هذا الكتاب وذلك إلى جانب قصّة دوناتيلا مع الدار ومحطات تطويرها العلامة.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ دوناتيلا قد تعاونت في هذا الكتاب مع ماريا لويزا فريزا التي تشتهر في تجميعها الحقائق حول الموضة والتي هي أيضاً بروفيسور في جامعة IUAV في البندقيّة.

أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ هذا الكتاب مليء بصورٍ موقعة من Richard Avedon، Irving Penn و Steven Meusel كما يمكنكِ أن تتصفّحي صور العديد من عارضات الأزياء الشهيرات أمثال Christy Turlington، ناعومي كامبل و Linda Evangelista.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الكتاب سيكون متوفراً في الأسواق في شهر نوفمبر القادم.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فيرساتشي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية