دونالد ترامب يسخر من زوجته ميلانيا ترامب ويحرجها مرّة جديدة!

كما جرت العادة، سخر الرئيس الأميركي دونالد ترامب من زوجته ميلانيا ترامب وأحرجها حين قال أنّها ل تبكي حتى لو أطلق عليه الرصاص مما أحرج ميلانيا بشكل واضح بين الحضور. وهو موقف محرج آخر تتعرض له سيّدة أميركا الأولى، حيث شكّل تمثالها في مسقط رأسها أثار الاستهجان والسخرية.

ias

وقد جاء تصريح دونالد ترامب الصادم نوعاً ما خلال إلقائه كلمة في حفل لجمع التبرعات لصالح الأعضاء الجمهوريين، وهي ليست المرّة الأولى التي يقولها حيث كان سبق له وقاله في حفل أقيم في فندق ترامب في واشنطن، لجمع تبرعات للبرلمانيين من حزبه. 

التصريح الساخر كشف الكثير عن علاقتهما

والسبب خلف هذا التصريح، أن الرئيس الأميركي كان يلقي نكنة عن بعض النواب الجمهوريين، بمن فيهم ستيف سكاليزي، الذي تعرض في عام 2017 لجروح خطيرة، وشارف على الوفاة جراء تعرضه لإطلاق نار، حيث أثنى ترامب على تصرف زوجة النائب الجمهوري في ذلك اليوم، مؤكدا أنها كانت تبكي بشدة عندما التقاها في المستشفى. وأشار إلى أنّه يعرف أنّ الكثير من الزوجات يتصرفن بهذه الطريقة، باستثناء زوجته التي يظن أنّها لن تبكي مطلقاً ولو أطلق عليه الرصاص.

وما هذا التصريح إلا مؤشّر جديد عن العلاقة غير المفهومة بين الثنائي، والتي تؤكد أنّها ليست سوية ولا يسيطر الحب أو التفاهم عليها. وهنا نستذكر كيف وبالفيديو أحرجت ميلانيا زوجها دونالد ترامب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية