ديالا مكي تحارب المعتقدات والأفكار السائدة حول المرأة بالتعاون مع الـUN Women

ديالا مكي، مرأة جديرة بالاحترام وهذا يعود لجهودها المستمرة في عالم الموضة ودمجها مع الأعمال الخيرية. من خلال مسيرتها طوال العام الماضي في التوجه نحو إعطاء صوتها للقضايا النسائية المهمة مثل العنف ضد المرأة. أصبحت ديالا على تواصل مع مكتب ال UN Women منذ الصيف الماضي و قد شاركت من خلال إنتاج أفلام فيديو قصيرة للتوعوية عن أوضاع المرأة في المنطقة كما شاركت في حملة Orange the World العالمية.

ias

كان ولابد من ديالا مكي التوجه الى نيويورك لحضور و المشاركة في جلسات المؤتمر السنوي للجنة التي تعنى بأوضاع المرأة Commision on the status of women التابع ل UN Women في منظمة الأمم المتحدة.

حضرت ديالا جميع جلسات الأسبوع الأول من مؤتمر CSW62 و كان موضوع نقاش اليوم الأول حول كيفية محاربة الأفكار و المعتقدات السائدة حول إختلاف الأجناس و حول الخروج من دائرة إتباع الفكر النمطي. بحثت الجلسات أيضاً على أهمية نشر الوعي و الثقافة لدى الجنسين، كما تم التركيز على خطورة التنمر الإلكتروني و على أهمية سن القوانين في هذا المجال. رسالة ديالا لهذا العام هي: "كوني صوت التغيير، كوني صوت نشر الوعي و الثقافة، كوني صوت المشاريع الهادفة. "

إقرأي المزيد: ديالا مكي.. من ضحية للعنف المعنوي إلى مطلقة لحملة مكافحة العنف ضد المرأة! اكتشفي كل التفاصيل مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية