ديان كروغر

ولدت ديان هايدغرغر في الخامس عشر من يوليو في العام 1976 في الجرميسين، ألمانيا. نشأت في منزل يهوى الأرقام والكومبيوتر، فوالدها إختصاصي في المجال الإلكتروني، أما والدتها فهي موظفّة مصرف. تلقت دروسها التعليميّة في المدارس الكاثوليكيّة. في مراهقتها، أرسلت في البعثات التعليميّة إلى الولايات المتحدة الأميركيّة بتشجيع من والدتها. حلم الطفولة تمثّل بأن تصبح راقصة باليه، وقد نجحت في المعهد الملكي لدراسة الباليه في لندن، إلا أنّ الحلم إنتهى مع إصابة بالغة في رجلها. 

ias

 

بعد فقدان حلم الرقص الإحترافي، سافرت ديان إلى باريس لتحوّل موهبتها إلى عرض الأزياء ودراسة اللغة الفرنسيّة، وفي العام 1992 شاركت في مسابقة العارضة الأجمل في ألمانيا، وبدأت بالعمل في هذه المهنة على الفور، وفي وقت صغير إستطاعت ديان أن تعتلي منصات أهم دور الأزياء والمصممين والماركات العالميّة. لاحقاً أحبّت ديان مجال التمثيل، وبدأت تتلقى الدروس في هذا المجال، وشاركت في العديد من الأفلام الفرنسيّة القصيرة. أما الدور الأبرز فكان في Troy الذي فتح أبواب السينما بجديّة. من أهم أعمالها Unknown، كما رشحّت لتأدية دور ماري أنطوانيت في الفيلم الفرنسي Les Adieux à la Reine. أما في عالم التجميل، فقد إختيرت وجها إعلانياًُ للوريال باريس. 

 

من الناحية الشخصية، تزوّجت في سبتمبر 2001 من الممثل والمخرج الفرنسي غيامو كانيه إلا أنّهما إنفصلا في العام 2006، وفي العام نفسه دخلت في علاقة حب جديدة مع الممثل جاشوا جاكسون. إلى جانب الألمانيّة تتقن ديان كروغراللغتين الإنكليزيّة والفرنسيّة، وهي صديقة مقرّبة من كارل لاغرفلد.

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية