نجمات بشفاه صغيرة لم يجرين لها حقن الفيلر

نجمات بشفاه صغيرة لم يجرين لها حقن الفيلر

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن نجمات بشفاه صغيرة لم يجرين لها حقن الفيلر فحافظن على إطلالة جماليّة طبيعيّة وملامحهنّ الأصليّة رغم الرواج الكبير الذي حقّقته الشفاه الممتلئة، لكنّهنّ رفضنها، تمامًا كالنجمات اللواتي افتخرن بتجاعيد محيط العينين.

ias

تضفي الشفاه الممتلئة الكثير من الجاذبيّة على إطلالة المرأة، ولذا تتهافت النجمات للحصول عليها عبر حقنها بالفيلر، إلّا أنّ أخريات فضّلن تركها صغيرة ورفيعة، ورغم ذلك أبهرن الجميع بجمال إطلالاتهنّ، وفي ما يلي، أبرزهنّ.

كايت ميدلتون

في معظم إطلالات كيت ميدلتون، سواء قبل أن تصبح من أفراد العائلة الملكيّة البريطانيّة أو بعدها، نلاحظ أنّ شفاهها ما زالت كما هي، رفيعة وناعمة، ولم تعمد يومًا لحقنها بالفيلر.

جنيفر أنيستون

منذ بداية مسيرتها في عالم التمثيل، كانت جنيفر أنيستون تمتلك شفاهًا صغيرة، وإذا قارنا بين صورها القديمة والجديدة، نكتشف أنّها ما زالت كما هي رفيعة ومن دون أي أثر لحقن الفيلر.

بلايك لايفلي

لم تجرِ بلايك لايفلي الكثير من عمليّات التجميل، إذ تبدو معظم الملامح في وجهها كما كانت في بداياتها في المجال، ومن بينها شفتيها الرفيعتين.

ديان كروغر

تتميّز ديان كروغر بملامحها الجماليّة الناعمة، والتي قد لا تبدو متوازنة مع الشفاه الكبيرة، لذا، حافظت على شفاهها الرفيعة والناعمة التي تتناسب جدًا مع كلّ ما في وجهها.

نيكول كيدمان

تمتلك نيكول كيدمان شقاهًا رفيعة نراها كما هي منذ بداية إطلالاتها في أفلام هوليوود، وعلى عكس نجمات كثيرات، لم تملأها بالفيلر، بل تفتخر دومًا بها وتعتبرها ميزة رائعة تعزّز جمال ملامح وجهها الطبيعية.

أخيرًا، نذكّركِ بأنّ معظم هؤلاء النجمات يعتمدن تقنيّات تجميليّة تخفي آثار التقدّم بالسنّ ليبدون أصغر من أعمارهنّ الحقيقيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية