ديما قندلفت، جيسي عبدو وسيرين عبد النور: منافسة على لقب أجمل فستان أبيض

يبدو أن ديما قندلفت، جيسي عبدو وسيرين عبد النور تنافسن على لقب أجمل فستان أبيض في حفل زفاف الممثل السوري أنس طيارة ومصممة الأزياء كارول بو خالد.

ias

إحتفل يوم أمس الممثل السوري أنس طيارة ومصممة الأزياء اللبنانية كارول بو خالد بحفل زفافهما في منطقة البترون اللبنانية على الشاطئ بحيث حضره باقة من الفنانين العرب منهم جيسي عبدو، ديما قندلفت وسيرين عبد النور اللواتي إتبعن موضة اللون الأبيض بحيث تألقت كل واحدة منهن بفستان أبيض مميز وأنيق!

سيرين عبد النور: إطلالة صيفية مُنعشة

أطلّت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان أبيض بسيط، صيفي، ومميز جدًا لاق مع الأجواء الصيفية وأجواء الزفاف الذي اُقيم على الشاطئ! أبقت سيرين شعرها مفلوت وإختارت الألوان الترابية للمكياج والتي ساعدتها بالحفاظ على إطلالة طبيعية جذابة.

جيسي عبدو: فستان جمع بين البساطة والأناقة

طغى الرقي والبساطة على إطلالة الممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي تألقت بفستان ساتان أبيض مكشوف الأكتاف جعلها محط الأنظار في الزفاف.

إرتكز مكياج جيسي على الألوان الوردية وإختارت تسريحة النصف رفعة التي أضافت الرقي على إطلالتها ولم تنسى عقد وأقراط اللؤلؤ الذي زيّن عنقها!

ديما قندلت: إطلالة ساحرة

يمكننا القول أن الممثلة السورية خطفت الأضواء من العروس بإطلالتها الساحرة وبفستانها الأبيض الذي تميز بموديله الحيوي والصيفي! وأكثر ما ميّز إطلالاتها هي تسريحة الكعكة والمكياج الناعم الذي زادها جمالًا وأضفى الجاذبية على اللوك المميز الذي إعتمدته!

ومن هنا، إليك نجمات في الإطلالة نفسها فمن بدت الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية