ديور تطلق مجموعة مستحضرات لبشرة مثالية

تعزز مجموعة  Capture Totale من ديور جمال المرأة وتهديها أفخر إبداعاتها. وللكشف عن هذا الجمال السامي، الساحر، وهذه  النضارة المشرقة، فإن Dior Science  تعتمد جرأة البراعة و البحث.

ias

لذا تنطلق من 15 عاماً من الخبرة في الخلايا الجذعية و قوتها اللامتناهية في تجديد الشباب، لتبتكر مستحضرات الحفاظ على العمر، المصنوع من مكونات الأزهار النادرة و النفيسة و الفاعلة من Dior Gardens، بإحساس استثنائي ومنقطع النظير، و بفاعلية و تأثير سواء في المظهر، الملمس، أو عمق الفاعلية.

 

               بالفيديو، الروتين المثالي للعناية بالبشرة خلال الليل

 

وتماشياً مع روح  مبدعي Dior، فإن باحثيها يستمرون بتخطي حدود مستحضرات التجميل التقليدية ليعلنوا عن تحدٍ جديد متمثل بابتكار مستحضر تجميلي خارق للعناية بالبشرة والنضارة ولا يحتوي أية صبغيات، لتتمتّعي ببشرة حقيقة مشرقة من دون ماكياج.

 

فوضعت Dior نظرتها هذه من خلال كريم Capture Totale الابداعي. بيعت أربعة ملايين عبوة منذ ابتكاره. وقد كرّس Dior  إبداعه الأخير هذا من خلال هذا المستحضر المرغوب بشدة. يتمتّع بعبوة بيئية ابداعية، بتصميم قابل ليعاد تعبئته ثانية في جرة صغيرة و ذلك بسهولة بالغة و بلمسة بسيطة. بحماية دائمة ، يمكن لحقيبة الجمال أن تجمع كل قوة النضارة و الاشراق من خلال Capture Totale.

 

             علاجات الأزهار لبشرة مثالية

 

كما وللمرة الأولى يقوم Dior Science بابتكار مكوّن جديد، Dreamskin، منتج العناية بالبشرة الملائم لجميع الأجيال، والذي يجمع بنجاح بين:

  • التأثير الفوري و الدائم.
    • خصائص النضارة والكمالية العالمية.
    • يحقق توازن و جودة البشرة.
    • مستحضر لا صبغي فريد من نوعه ، و نتائجه واضحة وملموسة لمختلف ألوان وأنواع البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية