ديور تفتتح متجرها الجديد والرائع في دبي مول!

يشهد دبيّ مول حالياً وتحديداً القسم الجديد من ردهة الموضة والتي تمّ افتتاحها مؤخراً، استقبالاً لعدد من أهمّ المتاجر الموقّعة من أبرز دور الأزياء والماركات العالمية.

ias

مؤخراً، كان الحدث بعنوان ديور، العلامة الرائدة في عالم الموضة والمكان أيضاً دبيّ مول طبعاً أما الملفت فكانت المجموعة الخاصّة التي أطلقتها العلامة احتفالاً بهذا المتجر الجديد لها والتي صمّمت بشكلٍ خاصّ لهذا المتجر وبألوانٍ تعكس دبيّ طبعاً.

اكتشفي متجر ديور الجديد في دبي مول

من الأزياء النسائيّة والرجاليّة كما المجوهرات والساعات وصولاً إلى الأكسسوارات من الأحذية والحقائب، يمكنكِ الآن أن تتسوّقي أجمل تصاميم العلامة في ديكورٍ مميّز ورائع عكس تصاميم أنيقة وملفتة موقّعة بدورها من أهمّ الفنانين.
على سبيل المثال، تأتي طاولة Galet من تصميم Guillaume Piechaud لتعكس لمسة رائعة كذلك نرى طاولة Gerbe من توقيع ماريا بيرغيه تضفي لمسة مميّزة فيما الأرضيّة المصنوعة من الخشب بنمط هيرينغبون فتعيد إلى الأذهان حبّ كريستيان ديور للقرن الثامن عشر.

ديكور رائع لمتجر ديور في دبي مول الجديد

إلى جانب ذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض التصاميم التي تمّ اختيارها من مجموعة شتاء 2018-2019 والتي أعيد إطلاقها بألوانٍ جديدة، هذه التصاميم التي أتت ضمن مجموعة صمّمت خصيصاً احتفالاً بهذا المتجر إذ لا يمكن أن تجدينها في متاجر ديور الأخرى.
من بين التصاميم، نذكر النظارات الشمسيّة بعدد 30، حقائب J’adior بألوانٍ جديدة وتحديداً يتدرجات الذهبي، تصاميم Dio (R) evolution، Dior Addict، DiorMotion كما خاتم Milieu du siècle من الذهب والماس من مجموعة Archi Dior بالإضافة إلى أكسسوارات أخرى ملفتة.

إقرأي المزيد: ديور تطلق أغرب نظارات شمسيّة في صيف 2018 ولكن أكثرها تميّزاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية