ديور تطلق أغرب نظارات شمسيّة في صيف 2018 ولكن أكثرها تميّزاً!

ديور تطلق نظاراتها الشمسية الجديدة

عوّدتنا علامة ديور أن تقدّم لنا دائماً تصاميم مميّزة وملفتة ومؤخراً، اعتدنا أن نرى تصاميم ديور وتحديداً الأزياء مرتبطة بعلاقة وطيدة مع الفنّ لا سيما أنّ ماريا غرازيا كيوري اختارت هذا التوجّه وحرصت أن تكون مجموعتها لصيف 2018 مستوحاة من الفنّانين.

ias

نظارات DiorClub1 من ديور

لهذا الصيف ومن مجموعة صيف 2018، تكشف لنا ديور عن نظاراتها الشمسيّة الغريبة ولكن المميّزة والملفتة، لتكون بذلك إضافة جريئة على مجموعة النظارات الشمسيّة التي قدّمتها العلامة سابقاً والتي شهدت انتشاراً وإقبالاً كثيفاً من قبل عاشقات الموضة والنجمات.

هل ترتدين نظارات ديور الشمسية DiorClub1

إنّنا نتكلّم عن نظارات DiorClub1 الشمسيّة التي تعكس أسلوب موضة قبّعات الـ Visor التي تعتبر موضة رائجة وبارزة هذا الموسم.

بالحديث عن هذه النظارات الشمسيّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها مستوحاة من مجموعة الأعمال الفنيّة التجريبيّة Les Tirs للفنانة نيكي دو سان فال وتأتي بأسلوبٍ غريب بالفعل ولكن مميّز أيضاً خاصّة مع حاحب الوجه الذي يأتي بالقماش البلاستيكيّ الشفاف وبألوان مختلفة متوفّرة من الأصفر والأزرق والرمادي والبرتقالي.

A post shared by Camila Coelho (@camilacoelho) on

للدخول أكثر في التفاصيل، نسلّط الضوء على معلومة أساسيّة مفادها إلى أنّ هذه النظارات الشمسيّة تشير إلى النظارات الواقية التي وضعتها الفنانة خلال تنفيذ عملها الفنيّ عندما قامت بإطلاق النار على البالونات المليئة بالطلاء.

أخيراً، لا بدّ من الإضافة أيضاً إلى أنّه هذه النظارات الشمسيّة تحمل نقش J’adior أيضاً مع اسم Christian Dior وذلك على الرباط المطاطيّ الخلفيّ، فماذا تنتظرين، توجّهي إلى متاجر ديور لشرائها فهي باتت متوفّرة في الأسواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية