Yasmina

ديور تقدّم لكِ مجوهرات MimiRose الناعمة احتفالاً بالعيد العشرين لمجوهراتها

تالقي بمجوهرات Mimirose من ديور

لا شكّ أنّ ديور عوّدتنا أن تقدّم دائماً أجمل التصاميم التي تتّسم بالأنوثة طبعاً ولكن التي تعكس أسلوباً حيويّاً أيضاً وهذا ينطبق على مجوهراتها كذلك الأمر والتي تحتفل بمرور عشرين سنة على إطلاقها ما يعرف بمجوهرات ديور Dior Joaillerie.

مجوهرات mimirose من ديور

احتفالاً بهذه المناسبة، تكشف لكِ العلامة عن مجموعة Mimirose الموقّعة طبعاً من فيكتوار دي كاستيلان، هذه المجوهرات التي تتميّز بحجمها الصغير والناعم وألوانها المميّزة.

ما يميّز هذه المجموعة أنّها تعكس رمزين مفضلين لدى ديور حين يتعلّق الأمر بالمجوهرات إذ تأتي بسلاسل رفيعة وأحجار كريمة مع ترصيع بتأصير حبيبات الأرزّ المجدولة لمجوهرات وردة الرياح Rose des Vents.

"بما أنّني أومن بالخرافات، فأنا أبحث دائماً عن قطعة من الخشب لملامستها". وها هي مجموعة من الخواتم وأقراط الأذن والأسوار والعقود التي ترمز إلى التعاويذ الجالبة للحظ، مرتكزةً على تقاليد "وردة الرياح" Rose des Vents لتجسّد أغلى اللحظات في الحياة. تأتي المجوهرات بإصدارات صفراء أو بلون الذهب الزهري وتمتزج مع الألماس والياقوت والزمرد، وتشكّل كل واحدة منها رمزاً للحماية. كريستيان ديور في مذكراته

اقراط Mimi Rose المميزة
title

اقراط Mimi Rose المميزة

اقراط Mimi Rose المميزة

قلادة مميزة من Mimi Rose
title

قلادة مميزة من Mimi Rose

قلادة مميزة من Mimi Rose

خواتم Mimi Rose
title

خواتم Mimi Rose

خواتم Mimi Rose

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وإلى جانب تميّز هذه المجموعة بحجمها الصغير، تأتي لتضمّ القطع المرهفة غير المتناسقة كأقراط ال أذن التي يمكن وضعها بشكل منفرد أو ضمن مجموعة ثنائية.

كذلك يعكس الحجم الصغير لهذه المجوهرات الأسرار الحميمة التي يفترض بنا الاحتفاظ بها في أعماقنا، وتتفاعل مع البشرة بشكل مرهف كالأنسجة المخرّمة، وكالمجسّمات الأبدية التي تسافر عبر الزمن.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر