رؤى الصبان قبل وبعد التجميل كما لم تشاهديها من قبل

رؤى الصبان قبل وبعد

مصدر الصورة حساب @rouaaalsaban على انستقرام

جمعنا لك اليوم باقة من صور رؤى الصبان قبل وبعد التجميل لتشاهدي التبدلات في إطلالتها رغم أنه يمكن وصفها بالبسيطة ولتي جعلت مظهرها أكثر جاذبية، وندعوك لمشاهدة صور زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز.

ias

رؤى الصبان هي نجمة إماراتية تمكنت من أن تلفت الأنظار بموهبتها العالية وملامح وجهها الناعمة والجذابة، وقد دخلت عالم الفن وتقديم البرامج منذ العام 2008.

قبل وبعد!

من يشاهد صور رؤى الصبان في بداياتها، سيلاحظ أنها حافظت على ملامحها الناعمة والجذابة، مع الأنف المروس والشفاه الصغيرة والعيون المدورة والخدود الممتلئة مع الغمازات.

التغيرات في إطلالة رؤى الصبان

التبدلات في ن وإطلالة رؤى الصبان جاءت بشكلٍ أساسي لناحية شكل حواجبها التي أصبحت أكثر تحديدًا في شكلها و أكثر عرضًا وكثافة وبالتالي أصبحت أكثر تناسقًا مع ملامح وجهها.

كما يمكن أن نلاحظ أن وجهها أصبح أنحف، مع شكل الفك الذي أصبح أرفع وأكثر تحديدًا، أما لناحية شكل الأنف فقد أصبح أكثر تقوسًا وأنحف ما جعلها مظهرها أكثر جاذبية.

يمكن أن نلاحظ أن لون شعرها تغيير بين الأمس واليوم، إذ كانت تعتمد على اللون الأسود وبدلتها بالصبغة البنية التي جعلت إطلالتها أكثر إشراقة وجاذبية، كما اعتمتدت تسريحة الشعر الويفي التي أضفت حيوية على إطلالتها.

إذًا هذه هي التغيرات البسيطة في إطلالة رؤى الصبان، واطلعي أيضًا على تكلفة حفل زفاف رؤى الصبان تصدم الجمهور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية