راشيل ماكآدامز

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن راشيل ماكآدامز

ولدت الممثلة الكنديّة راشيل آن ماكآدامز في السابع عشر من نوفمبر من العام 1978 في لندن، وهي الإبنة البكر لعائلة متوسطة الحال. بدأت رياضة التزلّج في سن الرابعة، وهواية الطفولة تحوّلت مع الوقت إلى إحتراف، لتحصد جوائز مهمة جداً قبل بلوغها عامها الثامن عشر. رغم أنّها كانت محبوبة جداً بين صفوف زملاء الدراسة، إلا أنّها لم ترغب يوماً بالمدرسة، ولم تستمتع يوماً في الحصص التعليميّة. بالتزامن مع التزّلج كانت راشيل تعشق التمثيل والمسرح حيث لاقت تشجيعاً من أهلها، خصوصاً في كل ما يتعلّق بمسارح الأطفال، وفي العام 2001 ترجمت الشغف إلى بكالوريوس في الفنون الجميلة.

ias

 

 

بعد التخرّج عملت راشيل في التلفزيون الكندي، وفي شركات لصناعة الأفلام. أما فيلمها الهوليوودي الكوميدي الأوّل كان في العام 2002 وحمل اسم The Hot Chick، وفي 2004 لاقت نجاحاً في فيلم Mean Girls إلى جانب ليندسي لوهان وأماندا سيفريد، والدراما الرومنسيّة The Notebook. ورغم النجاحات الكبيرة التي حصدتها، إلا أنّعا انعكفت عن العمل الدرامي في 2006 و2007 لأسباب مجهولة، ورفضت الكثير من أدوار البطولة، لتعود إلى الساحة من جديد في العام 2008، وتؤكد حضورها بقوّة في السنوات اللاحقة كممثلة محترفة، وتحصد العديد من الجوائز المهمّة.

 

بعيداً عن الأضواء، تعيش راشيل مع أخيها في منزلهما في كندا، وتمارس اليوغا يومياً، وكانت على علاقة حب كبيرة بالممثل الكندي ريان غوسلينغ، إلا أنهما انفصلا، لتعيش لاحقاً علاقة حب مع جوش لوكاس، ثمّ مايكل شين، التي استمرت علاقتها معه من العام 2010 حتّى بداية 2013.

 

تابعي مل جديد عن راشيل ماكآدامز على: 

 

الموقع الرسمي: rachelmcadams.org

 

الفايسبوك: RachelMcAdams.org

 

تويتر:rachelmonline@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية